مشاهدة مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان بث مباشر اليوم لايف على بين ان سبورت 1

الوليد خضاورية
2015-10-10T02:20:52+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية26 يوليو 2015آخر تحديث : السبت 10 أكتوبر 2015 - 2:20 صباحًا
مشاهدة مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان بث مباشر اليوم لايف على بين ان سبورت 1

رابط يوتيوب مشاهدة “مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان” اليوم في بث مباشر حيث يلعب ضمن مجموعة أمريكا في مسابقة الكأس الدولية للأبطال ناديا تشيلسي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي ضمن إستعدادات الفريقين لبطولتي الدوري الإنجليزي والدوري الفرنسي ودوري أبطال أوروبا.

وتحدث اليوم السبت مهاجم منتخب كولومبيا والمنتقل حديثا إلى تشيلسي اللندني راداميل فالكاو كمعار من نادي موناكو الفرنسي حول مسيرته القادمة مع تشيلسي وعن أمله في قدرته على إحداث الفارق مع نادي البلوز وتحقيق نتائج طيبة معه خلال الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وخلال مقابلة تم نشرها اليوم مع الموقع الرسمي لنادي تشيلسي على شبكة الإنترنت قال فالكاو أن معنوياته مرتفعة في الوقت الحالي ويحدوه الحلم للاعب في الدوري الإنجليزي وسيحاول قدر المستطاع تقديم الإضافة والفوز مع الفريق في مختلف المباريات والمسابقات التي سيخوضها معه.

وجدير بالذكر ، فإن الكولومبي صاحب الـ 29 ربيعا سيسعى لتعويض أسطورة نادي تشيلسي ولاعب منتخب الكوت ديفوار الراحل والذي قضى مواسم خيالية مع البلوز ديديه دروجا حيث سيحاول فالكاو نسيان الموسم الكارثي الذي قضاه رفقة مانشستر يونايتد العام الفائت.

وسيضم تشيلسي في الموسم القادم لاعبين من كولومبيا وهم فالكاو وخوان جييرمو كوادرادو اللاعب القادم من نادي فيورنتينا الإيطالي خلال الميركاتو الشتوي السابق.

وإعتبر فالكاو أن خوان يعد من اللاعبين أصحاب المهارات العالية ويحتاج لبعض الوقت من أجل التأقلم مع أجواء إنجلترا فهو يمتاز بالسرعة وحسن التخطيط وسيصبح من العناصر الهامة داخل تشيلسي مع مرور الوقت فالمسألة مسألة وقت فقط كما كان وضعه في إيطاليا.

وإعتبر فالكاو أن تشيلسي يعد من كبار الأندية على مستوى العالم وسيمثل وجوده مع خوان كوادرادو داخل قلعة البلوز دافعا أكبر للكولومبيين لمتابعتهم مع النادي خصوصا أن القاعدة الجماهيرية لتشيلسي في كولومبيا كبيرة.

وسيكون على فالكاو تقديم مستوى رائع لحجز مكان منافس للاعب دييجو كوستا حيث تحدث فالكاو عنه وإعتبره مجنونا كمزحة وقد لعب معه في وقت سابق مع أتلتيكو مدريد الإسباني وساهم هو وكوستا في تسجيل العديد من الأهداف لصالح فريق العاصمة الإسبانية مدريد موسم 2012-2013 معتبرا نفسه وكوستا كمكملين لبعضهم البعض على أرضية الميدان.

وبعد موسمه السيئ مع الشياطين الحمر حيث سجل 4 أهداف في 26 لقاء لعبه فإن الكولومبي قدم لنادي تشيلسي بتوصية خاصة من المدير الفني البرتغالي للبلوز جوزيه مورينيو الذي دافع عن الصفقة معتبرا إياه لاعبا كبيرا.

شاهد أيضا :

نتيجة مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان ضمن مسابقة كأس الأبطال 2015 ملخص كامل

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.