نتيجة مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان ضمن مسابقة كأس الأبطال 2015 ملخص كامل

الوليد خضاورية
2015-07-26T03:18:27+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية26 يوليو 2015آخر تحديث : الأحد 26 يوليو 2015 - 3:18 صباحًا
نتيجة مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان ضمن مسابقة كأس الأبطال 2015 ملخص كامل

أخبار مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان حيث تجمع مباراة واعدة بين تشيلسي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي ضمن إستعدادات الأندية الأوروبية للموسم الكروي الجديد من خلال مسابقة الكأس الدولية للأبطال 2015 والتي تُلعب في أكثر من قارة.

وقد بدأ المباراة بطيئة في الربع ساعة الأول وكثرت المخالفات والإحتاكاكات بين اللاعبين بالرغم من طابع المباريات الودي مع ملاحظة المحاولات المتكررة من لوكاس مورا لاعب النادي الباريسي وهازارد لاعب تشيلسي في محاولة لإفتتاح التسجيل في هذا اللقاء.

وسقط إبراهيموفيتش في مصيدة التسلل في الدقيقة 23 بعد هجمة منظمة من باريس سان جيرمان وقد تابع الحكم ذلك وأعلن عن وجود تسلل وسط غياب تام لفرص حقيقية للتسجيل.

وسجل إبرا الهدف الأول في اللقاء في الدقيقة 24 بعد متابعته لكرة سددها لوكاس مورا لتصطدم بالقائم ويتابعها إبراهيموفيتش بتسديدة قوية أسكنها الشباك.

وسدد ديجو كوستا كرة في الدقيقة 27 تصدى لها حارس باريس سان جيرمان مفوتا على الفريق الإنجليزي فرصة تسجيل هدف التعادل.

وكاد لوكاس مورا يسجل الهدف الثاني لصالح باريس سان جيرمان بعد سلسلة من المراوغات سدد على إثرها كرة قوية تصدى لها حارس مرمى تشيلسي بيده اليسرى مانعا هدفا ثانيا ضد فريقه.

وحصل أزبيليكويتا على البطاقة الصفراء بعد مسكه لقميص اللاعب المتألق في المباراة لوكاس مورا في الدقيقة 34 لتتتالى بعدها الفرص بكثافة من باريس سان جيرمان.

وأضاع أوغستان فرصة الهدف الثاني للنادي الباريسي بعد تألق من حارس مرمى تشيلسي في الدقيقة 40 وسط محاولات جدية من سان جيرمان لقتل اللقاء.

ووقع ماكسويل لاعب باريس سان جيرمان في مصيدة التسلل في الدقيقة 43 وكاد لوكاس مورا يسجل هدفا ثانيا في محاولة خطيرة إنبرى لها حارس مرمى تشيلسي بإمتياز لينتهي على إثرها الشوط الأول من المباراة بتقدم نادي باريس سان جيرمان بهدف نظيف

وفي الشوط الثاني واصل باريس سان جيرمان هجومه على مرمى تشيلسي حيث سدد لوكاس مورا كرة في الدقيقة 50 كان كورتوا لها بالمرصاد.

وتحصل أوريي على ورقة صفراء في الدقيقة 59 بعد تدخل عنيف للغاية على كوستا ما إستدعى إنتفاض جوزيه مورينيو الذي قام من مقعده وتوجه نحو حافة الملعب.

وضيع فابريغاس كرة سانحة لتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 62 حيث سدد كرة تصدى لها روبيو المدافع ليتابعها مهاجم تشيلسي ويسددها قريبة من مرمى باريس سان جيرمان.

وكاد لوكاس مورا أن يسجل الهدف الثاني في هجوم معاكس حيث إصطدمت كرته بالأرض ومرت قريبة من مرمى كورتوا في الدقيقة 63.

ودخل تياغو سيلفا بديلا عن أوريي ليسجل بعدها موزيس هدف التعادل لتشيلسي بعد تمريرة عرضية في غاية الذكاء من فابريغاس في الدقيقة 65.

ودخل اللاعب الكولومبي كافاني مكان أوغوستان في تغيير من المدير الفني لباريس سان جيرمان في الدقيقة 68 في محاولة لأخذ الأسبقية من جديد في النتيجة ولكبح جماح تشيلسي العائد بقوة في هذه اللحظات

وقام بعدها مورينيو بإدخال 4 لاعبين منهم فالكاو مكان دييجو كوستا وويليان وريمي في الدقيقة 69 في محاولة منه لتحقيق الهدف الثاني في المباراة.

وفي الدقيقة 73 أجرى مورينيو تغييرا آخر بإخراج هازارد وإدخال كوادرادو اللاعب الكولومبي في محاولة لتعزيز النتيجة بهدف ثان ينهي به المباراة في الربع ساعة الأخيرة.

وأجرى المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان العديد من التغييرات من بينها دخول ديني وخروج لوكاس مورا وماتويدي وإبراهيموفيتش في الدقيقة 79 من المباراة.

وسارت أطوار المباراة بدون خطورة إلى حين إعلان الحكم الرابع عن 3 دقائق كوقت بدل الضائع ليقترب الفريقان من لعب ركلات الجزاء لتنتهي المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي هدف لمثله ويتم الإنتقال لركلات الترجيح.

ملخص مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان حتى هذه اللحظة

تشيلسي 1 – باريس سان جيرمان 1 بهدف إبراهيموفيتش وموزيس

شاهد أيضا :

أهداف مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان اليوم بتأهل تشيلسي بركلات الترجيح

مشاهدة مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان بث مباشر اليوم لايف على بين ان سبورت 1

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.