أهداف مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان اليوم بتأهل تشيلسي بركلات الترجيح

الوليد خضاورية
2015-07-26T03:25:39+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية26 يوليو 2015آخر تحديث : الأحد 26 يوليو 2015 - 3:25 صباحًا
أهداف مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان اليوم بتأهل تشيلسي بركلات الترجيح

جاء الهدف الأول في مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان عن طريق إبراهيموفيتش في الدقيقة 24 حيث تابع كرة كان قد سددها زميله في باريس سان جيرمان اللاعب المتألق لوكاس مورا وسددها بكل قوة لتسكن شباك حارس تشيلسي.

وسجل موسيس هدفا لنادي تشيلسي عدل به النتيجة في الدقيقة 65 بعد أن مرر له فابريغاس كرة في غاية الروعة من الجهة اليسرى ليقتنصها موسيسي ويسجل بها هدفا لنادي البلوز أفرح به العشاق والمحبين.

وجاءت المباراة قوية من طرف باريس سان جيرمان في الشوط الأول عبر إبراهيموفيتش واللاعب الكبير لوكاس مورا الذي هدد مرمى النادي اللندني في أكثر من مناسبة غير أن تشيلسي إستفاق في الشوط الثاني وعاد في النتيجة عبر لاعبه موسيس الذي إستغل كرة بالمقاس من فابريغاس لم يجد صعوبة في إسكانها شباك النادي الباريسي معلنا بذلك التعادل الإيجابي في المقابلة الممتعة إلا حد ما.

وتواصل التعادل الإيجابي بين تشيلسي وباريس سان جيرمان حتى أعلن الحكم عن نهاية اللقاء وبداية ركلات الترجيح حيث سجل تياغو موتا أولا على يمين كورتوا ونفذ بعدها فالكاو ضربة الجزاء الموالية وحولها بنجاح في ركلة تشيلسي.

وسجل روبيو الكرة الموالية لباريس سان جرمان حيث وضعها بقوة في سقف المرمى ويسجل أزبيليكويتا بعدها لصالح تشيلسي على يسار الحارس وأضاع بعدها كوادرادو كرة صدها سيرجيو مقابل تسجيل لاعب باريس سان جيرمان للكرة السابقة.

وتألق كورتوا عندما صد ضربة الجزاء التي نفذها باهيبيك ليسجل ريمي هدفا بكل أريحية على مرمى سيرجيو ووضعها على يمينه.

وسدد كافاني ركلته بنجاح ليعود أوسكار ويخدم الحارس بتسجيل هدف بكل حرفية ليعود التعادل بين الفريقين في ركلات الترجيح.

وسجل ماريكنوس هدفا لم يستطع كورتوا مسك الكرة لقوتها ليسجل بعدها ويليان الكرة في الزاوية اليسرى من المرمى لتتواصل الضربات الترجيحية.

وأضاع تياجو سيلفا هدفا حيث تصدى للكرة ببراعة كورتوا حارس مرمى تشيلسي ليعود كورتوا ويسجل هدفا صاروخيا ويأهل فريقه للحصول على ثلاث نقاط في المباراة

أهداف مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان :

شاهد أيضا :

نتيجة مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان ضمن مسابقة كأس الأبطال 2015 ملخص كامل

مشاهدة مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان بث مباشر اليوم لايف على بين ان سبورت 1

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.