تفاؤل كبير لمدرب البيرو قبل مباراة بوليفيا و فارغاس ينتقد وسائل الإعلام

فارس الوصابي
كوبا أمريكا 2015
فارس الوصابي25 يونيو 2015آخر تحديث : الخميس 25 يونيو 2015 - 4:07 صباحًا
تفاؤل كبير لمدرب البيرو قبل مباراة بوليفيا و فارغاس ينتقد وسائل الإعلام

صرح ريكاردو جاريكا مدرب منتخب البيرو أن للاعبيه رغبة كبيرة في تحقيق الفوز في مباراة بوليفيا في إطار مواجهات الدور الربع النهائي من مسابقة كوبا أمريكا.

هذا و قد أكد المدرب أن لاعبيه على إستعداد تام و أنهم يعملون بشكل جيد على إصلاح الأخطاء التكتيكية التي وقعوا فيها خلال المقابلات الفارطة.

كما قال ريكاردو سيختار تشكيلة مثالية لخوض لقاء يوم الغد مضيفا أنه من المحتمل أن يلعب المدافع يوشيمار يوتون كجناح بعد تجربته في هذه الخطة خلال الحصص التدريبية.

و يذكر أن منتخب البيرو سيفتقد لخدمات خوسيمبير بايون و كارلوس لوباتون بداعي العقوبة ، فيما أكد المدرب تماثل المهاجم جيفرسون فارقان بالشفاء بعد الحساسية التي أصيب بها في قدمه في الفترة المنقضية.

هذا و قد رفض جاريكا التصريح بأي تخمينات قبل المباراة مؤكدا في الآن نفسه أن له ثقة كبيرة في لاعبيه مصرحا أن إستراتيجية الفريق تتمثل في التفكير بالبطولة خطوة بخطوة و أول خطوة هي مباراة بوليفيا إذا تم تجاوزها فإن سيقع التفكير في المراحل القادمة وفق نفس الإستراتيجية.

و في موضوع آخر ، قام مهاجم الفريق خوان فارغاس بتوجيه إنتقدات شديدة لوسائل الإعلام ببلاده و ذلك لعدم إيمانهم بقدرات الفريق في المرور من دور المجموعات رغم أنهم يستعدون غدا لمباراة الربع النهائي أمام بوليفيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.