ميعاد مباراة أرسنال وفولفسبورج وقت مسابقة كأس إستاد الإمارات

الوليد خضاورية
2015-07-26T16:58:27+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية26 يوليو 2015آخر تحديث : الأحد 26 يوليو 2015 - 4:58 مساءً
ميعاد مباراة أرسنال وفولفسبورج وقت مسابقة كأس إستاد الإمارات

موعد مباراة أرسنال وفولفسبورج حيث يستضيف إستاد الإمارات المباراة بين نادي أرسنال الإنجليزي وفولفسبورج الألماني ضمن بطولة كأس إستاد الإمارات ضمن إستعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد وتجربة اللاعبين الجدد والمعارين والإنتقالات الجديد.

وكان نادي أرسنال الذي توجه ببطولة كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم خلال آخر عامين قد جدد عقد لاعبه ومهاجم المنتخب الإنجليزي ثيو والكوت لأربعة مواسم إضافية وبذلك سيكون والكوت حاضرا مع المدفعجية إلى حدود سنة 2019 وسيكون وقت مباراة أرسنال وفولفسبورج بمثابة الفرصة الجدية لآرسين فينجر لتجربة لاعبيه الجدد.

وسيكون والكوت من خلال هذا العقد الجديد من أكثر اللاعب دخلا داخل الغنرز حيث سيبلغ الراتب الأسبوعي الخاص به نحو 100 ألف جنيه إسترليني حسب الصحيفة الإنجليزية واسعة الإنتشار ” ميرور “.

وسيكون توقيت مباراة أرسنال وفولفسبورج يوم الأحد 26 يوليو 2015 على الثالثة وعشرين دقيقة بعد الزوال 15.20 بتوقيت غرينيتش أي الساعة السادسة وعشرين دقيقة مساءا 18.20 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا اليمن ، و الساعة الخامسة وعشرين دقيقة مساءا 17.20 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة السابعة وعشرين دقيقة مساءا 19.20 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة الرابعة وعشرين دقيقة بعد الزوال 16.20 بتوقيت تونس والجزائر.

شاهد أيضا :

قنوات مفتوحة ناقلة لمباراة أرسنال وفولفسبورج مع التردد والملعب المستضيف

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.