وقت مباراة النادي الرياضي الصفاقسي وأورلاندو بيراتس ميعاد دور الثمانية مجموعات

الوليد خضاورية
2015-07-26T17:16:55+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية26 يوليو 2015آخر تحديث : الأحد 26 يوليو 2015 - 5:16 مساءً
وقت مباراة النادي الرياضي الصفاقسي وأورلاندو بيراتس ميعاد دور الثمانية مجموعات

موعد مباراة النادي الرياضي الصفاقسي وأورلاندو بيراتس حيث يستضيف ملعب الطيب المهيري بصفاقس مباراة الجولة الثالث من دور الثمانية من مسابقة كأس الإتحاد الأفريقي 2015 بين النادي التونسي المستضيف النادي الرياضي الصفاقسي ونادي أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي بقيادة حكم الساحة الدولي الشاب من مدغشقر حمادة الموسى نامبياندرازا صاحب الـ 31 سنة وبمساعدة كل من جون كلود بيروموشاهو من بوروندي وبيرهي تيسفاجيورغيس أوميكاييل من إريتريا.

وكان المدير الفني البرتغالي للنادي الرياضي الصفاقسي التونسي لكرة القدم باولو دوارتي قد عقد اليوم السبت أحد المؤتمرات الصحفية للوقوف على ميعاد مباراة النادي الرياضي الصفاقسي وأورلاندو بيراتس حيث دعا دوارتي لإستنفار قواعد النادي الصفاقسي الجماهيرية وحضورهم للميدان بأعداد كبيرا والتعبئة إستعدادا للموقعة أمام نادي أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي.

وسيكون توقيت مباراة النادي الرياضي الصفاقسي وأورلاندو بيراتس يوم الأحد 26 يوليو 2015 على الساعة السابعة والنصف مساءا 19.30 بتوقيت غرينيتش أي الساعة العاشرة والنصف ليلا 22.30 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا اليمن ، و الساعة التاسعة والنصف ليلا 21.30 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة الحادية عشر والنصف ليلا 23.30 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة الثامنة والنصف ليلا 20.30 بتوقيت تونس والجزائر.

شاهد أيضا :

قناة أجنبية ناقلة لمباراة النادي الرياضي الصفاقسي وأورلاندو بيراتس القنوات الناقلة للقاء

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.