قنوات مفتوحة ناقلة لمباراة أرسنال وفولفسبورج مع التردد والملعب المستضيف

الوليد خضاورية
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية26 يوليو 2015آخر تحديث : الأحد 26 يوليو 2015 - 4:57 مساءً
قنوات مفتوحة ناقلة لمباراة أرسنال وفولفسبورج مع التردد والملعب المستضيف

يلعب نادي أرسنال اليوم أمام فولفسبورج ضمن مسابقة كأس إستاد الإمارات ضمن إستعدادات الناديين لإنطلاق الموسم الكروي الجديد.

وكان نادي أرسنال قد جدد عقد لاعبه ومهاجم المنتخب الإنجليزي ثيو والكوت لأربعة مواسم أخرى ليبقى اللاعب في صفوف المدفعجية حتى سنة 2019 وسيتفاضى والكوت أجرا أسبوعيا يصل لنحو 100 ألف جنيه إسترليني ليصبح بذلك من أعلى اللاعبين دخلا مع أرسنال.

وأضافت أن المفاوضات بين وكيل أعمال اللاعب وإدارة آرسنال انتهت بنجاح، ولفتت إلى نادي آرسنال سيعلن عن التفاصيل قبل أول مباراة للفريق في الدوري الإنجليزي أمام وست هام يونايتد.

وسيتم الإعلان عن تفاصيل العقد قبل المباراة التي ستجمع أرسنال مع وست هام يونايتد وذلك بعد أن توصل كل من إدارة النادي ووكيل اللاعب للإتفاق حسب صحيفة ” ميرور ” الإنجليزية.

وستكون قناة بي ان سبورت ناقلة للمباراة على القناة 5HD وسيكون معلق مباراة أرسنال وفولفسبورج هو أحمد المعمري ويمكن أيضا متابعة المباراة على القناة المفتوحة Türkmenistan Sport (قمر : Yamal 401 @ 90° East  ، تردد : 3553 يسار 20000).

شاهد أيضا :

ميعاد مباراة أرسنال وفولفسبورج وقت مسابقة كأس إستاد الإمارات

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.