قناة أجنبية ناقلة لمباراة النادي الرياضي الصفاقسي وأورلاندو بيراتس القنوات الناقلة للقاء

الوليد خضاورية
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية26 يوليو 2015آخر تحديث : الأحد 26 يوليو 2015 - 5:16 مساءً
قناة أجنبية ناقلة لمباراة النادي الرياضي الصفاقسي وأورلاندو بيراتس القنوات الناقلة للقاء

يستضيف النادي الرياضي الصفاقسي التونسي في مباراة الجولة الثالثة من كأس الإتحاد الأفريقي 2015 لكرة القدم ، المنافس الخطير وصعب المراس نادي أورلاندو بيراتس من جنوب أفريقيا في موقعة مهمة للتأهل للدور قبل النهائي من المسابقة القارية.

وقد تحدث دوارتي المدير الفني البرتغالي عن اللقاء حيث إعتبر أن كسب ثلاث نقاط أمام المنافس الجنوب أفريقي عبارة على وضع ساق في الدور نصف النهائي ودعا الجماهير للتواجد في كثافة على ملعب الطيب المهيري بصفاقس من أجل التشجيع والمؤازرة والوقوف مع الفريق في هذه اللحظات المهمة.

وعبر دوارتي عن أمله في الجمهور الصفاقسي حيث طلب من المشجعين أن يساندوا اللاعبين طيلة فترة المقابلة حتى يرفعوا من معنوياتهم للخروج بنتيجة مرضية لدعم الحظوظ في باقي مباريات المجموعة.

وسيتم نقل المباراة على قناة بي ان سبورت 6HD وسيكون معلق مباراة النادي الرياضي الصفاقسي وأورلاندو بيراتس المتألق عصام الشوالي وكذلك يمكن للمتابعين مشاهدة اللقاء على قناة Foot+ Multisports 2 ( القمر : Astra 1B-1H + 2C ، الموقع : 19.2 شرقا ، التردد : 12670 عمودي 22000 )

شاهد أيضا :

وقت مباراة النادي الرياضي الصفاقسي وأورلاندو بيراتس ميعاد دور الثمانية مجموعات

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.