قناة أرضية ناقلة لمباراة المغرب التطواني والهلال السوداني ومعلقين اللقاء

الوليد خضاورية
2015-07-26T22:58:31+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية26 يوليو 2015آخر تحديث : الأحد 26 يوليو 2015 - 10:58 مساءً
قناة أرضية ناقلة لمباراة المغرب التطواني والهلال السوداني ومعلقين اللقاء

يستضيف ملعب سانية الرمل المباراة المهمة برسم الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2015 لكرة القدم حيث سيلعب نادي المغرب التطواني المغربي ونادي الهلال السوداني مباراة من المنتظر أن تكون حامية الوطيس نظرا لقيمة الرهان بين الفريقين.

وكان نجم نادي المغرب التطواني أحمد جحوح قد تحدث عن المباراة وذكر أن لا بديل عن الفوز في هذه المباراة أمام الهلال السوداني وهذا ما سيعمل عليه فريقه ويصب عليه كل تركيزه فالوضعية التي عليها الفريق في المجموعة ليست جيدة فهو يتذيل الترتيب ولن تكون نتيجة غير الفوز جيدة للفريق إذا كان يريد الوصول للمربع الذهبي وسيتم تسخير كل الطاقات للثلاث نقاط أمام الهلال.

وذكر جحوح أن نادي الهلال يمتاز بلاعبيه الممتازين وهو خصم صعب المراس ويمتاز كذلك بالقوة ويجب على فريقه نسيان البداية السيئة والتركيز في هذا اللقاء.

وسيكون بإمكان الزوار متابعة اللقاء عبر قناة بي ان سبورت  4HD وسيكون محمد بركات هو معلق مباراة المغرب التطواني والهلال السوداني وكذلك يمكن متابعته أيضا عبر القناة الأرضية TNT المغربية بالنسبة للإخوة المغاربة.

شاهد أيضا :

مشاهدة مباراة المغرب التطواني والهلال السوداني بث مباشر لايف بدون تقطيع جودة ممتازة

توقيت مباراة المغرب التطواني والهلال السوداني موعد دوري أبطال أفريقيا 2015

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.