مشاهدة مباراة أرسنال وفولفسبورج بث مباشر لايف اليوم من BeIn Sport HD

الوليد خضاورية
2015-10-10T02:23:31+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية26 يوليو 2015آخر تحديث : السبت 10 أكتوبر 2015 - 2:23 صباحًا
مشاهدة مباراة أرسنال وفولفسبورج بث مباشر لايف اليوم من BeIn Sport HD

أخبار مباراة أرسنال وفولفسبورج حيث يلعب نادي أرسنال الإنجليزي في مواجهة فولفسبورج الألماني في إطار مسابقة كأس إستاد الإمارات في إطار التحضير للموسم الكروي الجديد من بطولات محلية وقارية.

ويبدو أن فرناندو لورينتي المهاجم الأسباني قريب من الإنضمام لصفوف المدفعجية خلال الميركاتو الصيفي الحالي ومرشح بقوة لمغادرة نادي السيدة العجوز يوفنتوس المتوج معه بلقبي الدوري الإيطالي لكرة القدم وكأس إيطاليا في الموسم المنصرم.

وقام إدارة نادي الغنرز بتجهيز مبلغ يقدر بنحو 8 مليون جنيه إسترليني من إجل التفاوض مع مسؤولي النادي الإيطالي خصوصا بعد أن تعاقد نادي البيانكونيري مع مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني ماريو ماندزوكيتش اللاعب الدولي الكرواتي حسب ما ذكرت الصحيفة الإنجليزية واسعة الإنتشار ” صن “.

وبحسب أحد المسؤولين في نادي يوفنتوس ، فإن أرسنال لم يتقدم بعرض للنادي الإيطالي حتى هذه اللحظة مؤكدا أن هناك مفاوضات مع مانشستر يونايتد ولكنه في الوقت ذاته لم يمانع من وصول عروض أخرى للاعب حتى من نادي أرسنال الإنجليزي حسب نفس الصحيفة.

وتأتي هذه الخطوة من إدارة نادي المدفعجية في ظل النقص الذي يعاني منه المدير الفني الفرنسي لنادي أرسنال آرسين فينجر على المستوى الهجومي حيث لا يتوفر سوى على لاعبين هما داني ويلبيك وأوليفيه جيرو الذي جدد عقد مع النادي مؤخرا.
من جانبه قال  آرون رامسي نجم خط الوسط ولاعب منتخب ويلز أنه سعيد بعد الأنباء التي تحدثت على أنه تحت أنظار نادي برشلونة الإسباني من أجل التعاقد معه قريبا.
وفي تصريح له قامت الصحيفة البريطانية ” غارديان ” بنشره ، قال رامسي أنه يتمنى اللعب في الدوري الإسباني في يوم من الأيام مؤكدا أنه سعيد بهذا الإهتمام.
وأضاف رامسي أن نادي برشلونة يعد من الفرق الرائعة حيث حقق في الموسم المنصرم ثلاثية تاريخية جديدة تمثلت في الدوري الأسباني لكرة القدم وكأس أسبانيا ودوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس وأنه يشعر بالذهول بعد أن ذكر إسمه في أروقة النادي ولكنه في الوقت ذاته أكد أنه مؤكز الآن مع أرسنال وسيسعى لتقديم أفضل ما يمكن مع ناديه الإنجليزي الحالي.
شاهد أيضا :
قنوات مفتوحة ناقلة لمباراة أرسنال وفولفسبورج مع التردد والملعب المستضيف
ميعاد مباراة أرسنال وفولفسبورج وقت مسابقة كأس إستاد الإمارات
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.