مشاهدة مباراة الزمالك وليوبار بث مباشر اليوم لايف على قناة بي ان سبورت 3 اتش دي

الوليد خضاورية
2015-07-26T22:25:17+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية26 يوليو 2015آخر تحديث : الأحد 26 يوليو 2015 - 10:25 مساءً
مشاهدة مباراة الزمالك وليوبار بث مباشر اليوم لايف على قناة بي ان سبورت 3 اتش دي

يستضيف استاد بترو سبورت المباراة الهامة ضمن مسابقة كأس الإتحاد الأفريقي 2015 لكرة القدم بين نادي الزمالك المصري وليوبار الكونجولي في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وكان مدير الكرة بنادي الزمالك المصري لكرة القدم إسماعيل يوسف قد تحدث في أحد التصريحات عن المهمة غير السهلة التي ستواجه الزمالك أمام خصم عنيد إسمه ليوبار الكونغولي ضمن كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وفي حديثه أول أمس مع الصحافة قال يوسف أن الإدارة الفنية تولي أهمية قصوى للمباراة أمام ليوبار نظرا لأنها المباراة الأولى التي يلعبها الزمالك بعد هزيمته في مباراة الدربي أمام الأهلي بثنائية نظيفة.

وللتذكير ، فإن المباراة المؤجلة من الأسبوع السابع والثلاثين من الدوري المصري الممتاز إنتهت بخسارة الزمالك أمام الأهلي بهدفين مقابل صفر.

وقال يوسف أن لاعبي الفريق قد تعاهدوا على تحقيق الثلاث نقاط أمام ليوبار كتعويض للهزيمة التي تعرض لها الفريق في الدوري المصري ولكي يصالح النادي الجماهير خصوصا أن الفوز في هذه المقابلة يقرب النادي من الوصول للدور قبل النهائي من المسابقة الأفريقية.
وتحدث المدير الفني جيسوالدو فيريرا عن اللقاء  حيث قال أن الفريق في أتم التركيز للقاء أمام ليوبارد ولا يفكر أبدا في الهزيمة التي تعرض لها النادي في المباراة السابقة أمام الأهلي.
وإعتبر فيريرا أن الزمالك يعتبر فريقا قويا وله لاعبون قادرون على حسم المباراة ولكن ذلك لن يؤثر في لاعبي الزمالك وسيتم تقدير مباراة قوية رغم صعوبة المهمة أمام الفريق الكونجولي.
وإعتبر فيريرا أن سبب هزيمة النادي أمام الأهلي كانت بسبب الضغط الكبير المسلط على اللاعبين على حد تعبيره وهو الأمر الذي لن يكون بنفس الكيفية أمام نادي ليوبار ، وإعتبر أن الأداء من لاعبي فريقه سيكون أحسن من ذلك الذي قدموه أمام الأهلي وسيلعب المباراة من أجل الفوز والوصول للنقطة التاسعة التي تقربه كثيرا من الترشح للدور قبل النهائي من كأس الإتحاد الأفريقي.
وإنتقد فيريرا كلا من إتحاد الكرة في مصر والإتحاد الأفريقي معتبرا أن المواعيد التي يتم تحديدها من أجل المسابقات ليست في محلها تماما نظرا لأن ذلك يتسبب في الضغط بالنسبة للاعبين على المستوى البدني والذهني ويؤثر كثيرا عل أداء اللاعبين.

شاهد أيضا :

أهداف مباراة الزمالك وليوبارد اليوم بتفوق الزملكاوية بهدفين دون مقابل

نتيجة مباراة الزمالك وليوبار ضمن مسابقة كأس الكونفدرالية 2015 ملخص كامل

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وليوبار في كأس الكونفدرالية ومعلق المباراة

موعد مباراة الزمالك وليوبار توقيت كأس الإتحاد الأفريقي 2015

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.