مشاهدة مباراة النادي الرياضي الصفاقسي وأورلاندو بيراتس اليوم بث مباشر لايف بي ان سبورت

الوليد خضاورية
2015-10-10T02:23:57+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية26 يوليو 2015آخر تحديث : السبت 10 أكتوبر 2015 - 2:23 صباحًا
مشاهدة مباراة النادي الرياضي الصفاقسي وأورلاندو بيراتس اليوم بث مباشر لايف بي ان سبورت

يلعب النادي الرياضي الصفاقسي مباراة مهمة للغاية أمام أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الأفريقية 2015 لكرة القدم على ملعب الطيب المهيري ضمن الجولة الثالثة من دور الثمانية مجموعات.

وستكون المواجهة بين النادي التونسي المتوج باللقب القاري في أربع مناسبات والذي يعتبر أكثر ناد متوج في المسابقة صعبة للغاية حيث يأمل النادي الصفاقسي في تحقيق فوز أول يدخل به من جديد في غمار المسابقة الإفريقية للذهاب للدور نصف النهائي.

وجدير بالذكر ، فإن النادي الرياضي الصفاقسي واجه في الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا سنة 2006 نادي أورلاندو بيراتس في جنوب أفريقيا ذهابا وتعادل معه بنتيجة صفر لصفر ليعود في مباراة الإياب ويفوز في صفاقس بالذات بهدف أهله للدور النهائي.
وكان دوارتي قد تحدث عن المقابلة في تصريح صحفي له حيث إعتبر المواجهة في غاية الصعوبة ولكنها ستكون مفتاح الترشح في صورة الخروج بثلاث نقاط منها.
وقال دوارتي أن الفريق قام بإستعدادات للمباراة بالشكل المطلوب وتم التركيز على مختلف الجوانب تكتيكيا وبدنيا وفنيا وسيكون سليم بن جميع حاضرا في اللقاء.
وتحدث دوارتي أيضا عن المشاجرة التي حدثت بين بعض لاعبي النادي الصفاقسي وأنصار الفريق وكذلك المشكل الذي حدث مع رامي الجريدي ما جعله يترك المران وقال أن كل ذلك تم تجاوزه من اللاعبين وسيحاول لاعبو الصفاقسي تحقيق الإنتصار لإسعاد الأنصار والمحبين.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.