نتيجة مباراة الزمالك وليوبار ضمن مسابقة كأس الكونفدرالية 2015 ملخص كامل

الوليد خضاورية
2015-07-26T22:23:18+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية26 يوليو 2015آخر تحديث : الأحد 26 يوليو 2015 - 10:23 مساءً
نتيجة مباراة الزمالك وليوبار ضمن مسابقة كأس الكونفدرالية 2015 ملخص كامل

بدأ نادي الزمالك المباراة بقوة حيث تمكن باسم مرسي من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثانية بعد كرة عرضية كانت في غاية الخطوة من حازم إمام ليسكنها مرسي الشباك ويعلن إفتتاح النتيجة مبكرا.

وسدد أيمن حفني كرة في الدقيقة الخامسة لكنها كانت عالية ولم تشكل خطورة حقيقية على مرمى ليوبار الذي ظهر متراجعا في الدقائق الأولى من المباراة.

وقاد نادي ليوبارد هجمته الأولى في الدقيقة التاسعة على الجهة اليمنى ولكن العرضية كانت غير متقنة ليصاب بعدها باسم مرسي في الدقيقة 11.

وحاول نادي ليوبار العودة في المباراة من أجل تعديل النتيجة وتعرض بعدها أحد مدافعي ليوبار لإصابة خطيرة في الدقيقة 18 حيث سقط على رأسه بعد إلتحام مع الشناوي ويخرج على نقالة الإسعاف نظرا لخطورة الإصابة التي تعرض لها ليستأنف بعدها اللقاء في الدقيقة 22 ويقوم المدير الفني بتغيير إضطراري وأدخل بيديمبو مكان اللاعب المصاب رودي نيدي.

وسدد مهاجم ليوبار كرة في الدقيقة 26 وسط عودة من ليوبار وضغطه على نادي الزمالك في محاولة منهم للعودة في النتيجة والتعديل.

وفي الدقيقة 27 سدد لاعب ليوبار تسديدة قوية وخطيرة لتصطدم بالدفاع وتخرج ركنية ليتحصل بعدها بديمبو على الورقة الصفراء.

وسجل خالد قمرا هدفا صحيحا في الدقيقة 31 قام الحكم بإلغاءه بداعي التسلل وقد أوضحت الإعادة غير ذلك ليتحصل بعدها الزمالك على ركلة جزاء في الدقيقة 34 بعد التدخل على اللاعب المتألق حازم إمام.

وحول أيمن حفني ركلة الجزاء بنجاح في الدقيقة 35 حيث وضعها على يمين الحارس لتصبح النتيجة تقدم الزمالك على ليوبار بهدفين دون رد.

وتحصل حازم إمام على الورقة الصفراء في الدقيقة 38 وفي الدقيقة 43 حاول ليوبار تهديد مرمى الزمالك لينتهي الشوط الأول على تقدم الزملكاوية بهدفين دون رد.

وبدأ الشوط الثاني بإصابة في الدقيقة 48 للحارس الشناوي ليعود بعدها ليوبارد ليضيع فرصة حقيقية للتسجيل بعد تسديد أحد لاعبيه للكرة وسط خروج الشناوي من المرمى في الدقيقة 51 لكنه أضاعها.

وواصل ليوبار إستحواذه على الكرة ولكن بدون تشكيل أي خطورة على مرمى الشناوي ليعود هذا الأخير في الدقيقة 55 ويتألق بعد صده لكرة قوية من لاعب ليوبار الذي كان يغالط بها مرمى الزمالك.

وفي الدقيقة 59 أجرى جيسوالدو فيريرا تغييرا بإدخال أحمد سمير مقابل خروج خالد قمر وكاد مهاجم ليوبار يستغل خطئا من علي جبر حيث خطف الكرة منه وإنفرد بالشناوي ولكن الكرة طالت عليه في الدقيقة 61.

وكثرت الإنذارات بالنسبة لنادي الزمالك حيث حصل إبراهيم صلاح وأحمد توفيق على الورقة الصفراء في الدقيقة 62 و65 على التوالي ليخرج بعدها المتألق أيمن حفني ويدخل مصطفى فتحي في الدقيقة 70.

وحاول ليوبار الضغط على الزمالك للعودة في النتيجة ولكن كاد مصطفى فتحي يسجل هدفا في غاية الروعة في الدقيقة 76 بعد سلسلة من المراوغات ولكن حارس ليوبارد يتمكن من صدها.

وأجرى جيسوالدو فيريرا تغييرا جديد تمثل في خروج معروف يوسف ودخول طارق حامد مكانه في الدقيقة 82 في محاولة لإراحة اللاعبين من أجل المباراة القادمة من الدوري المصري الممتاز.

وتراجع الزمالك في الدقائق الأخيرة من اللقاء وسط كرات إنحصرت في وسط الميدان من الفريقين وأضاع سمير فرصة خطيرة بعد إنفراد بحارس مرمى ليوبار ليسدد كرة أخرجها الحارس.

ملخص مباراة الزمالك وليوبارد :

الزمالك 2 – ليوبار 0

شاهد أيضا :

أهداف مباراة الزمالك وليوبارد اليوم بتفوق الزملكاوية بهدفين دون مقابل

مشاهدة مباراة الزمالك وليوبار بث مباشر اليوم لايف على قناة بي ان سبورت 3 اتش دي

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وليوبار في كأس الكونفدرالية ومعلق المباراة

موعد مباراة الزمالك وليوبار توقيت كأس الإتحاد الأفريقي 2015

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.