مشاهدة مباراة المغرب التطواني والهلال السوداني بث مباشر لايف بدون تقطيع جودة ممتازة

الوليد خضاورية
2015-10-10T02:24:04+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية26 يوليو 2015آخر تحديث : السبت 10 أكتوبر 2015 - 2:24 صباحًا
مشاهدة مباراة المغرب التطواني والهلال السوداني بث مباشر لايف بدون تقطيع جودة ممتازة

سيكون  ملعب سانية الرمل بالمغرب مسرح المباراة القوية والمرتقبة والتي ستجمع كلا من نادي المغرب التطواني المغربي والهلال السوداني التونسي ضمن المجموعة الأولى من مسابقة رابطة الأبطال الأفريقية 2015.

وسيكون اللاعب الجديد للمغرب التطواني يونس بلخضر قادرا على اللعب في المباراة أمام الهلال السوداني بعد تحصل إدارة فريقه على رسالة من الكاف تعطي الإشارة الخضراء للجهاز الفني للنادي المغرب لتشريكه في المباراة بتطوان ضمن دور المجموعات.

وكان نادي المغرب التطواني قد وقع عقدا لمدة سنة واحدة مع يونس بلخضر خلال هذا الأسبوع وقام المسؤولين بمساع شتة من أجل حصول اللاعب على بطاقة المشاركة الأفريقية وسبق للاعب أن خاض التجربة مغريبا وبرتغاليا حيث لعب مع كل من الرجاء والجيش وأولمبيك أسفي وماريتيمو البرتغالي.

وسيفتقد المدير الفني لنادي المغرب التطواني لعديد اللاعبين المؤثرين وأهمهم فال السنغالي والكابتن محمد أبرهون بسبب الإنذارات وكل من بلال زريوح وزهير نعيم بداعي الإصابة.

وسيكون نادي المغرب التطواني مطالبا بتحقيق الفوز أمام الهلال السوداني في صورة ما أراد أن يحافظ على حظوظه في الترشح للدور نصف النهائي من كأس رابطة الأبطال الأفريقية لهذا الموسم بعد أن حقق نقطة واحدة بعد مرور جولتين من تعادل أمام مازيمبي وخسارة مدوية وغريبة أمام سموحة المصري بعد أن كان متفوقا بهدفين ليعود النادي المصري في النتيجة بثلاثة أهداف.
وسيحاول المدير الفني الأسباني لنادي المغرب التطواني لوبيرا الإستعانة بلاعبي الفريق الثاني من أجل التغطية على اللاعبين الأساسيين الذين سيغيبون عن الموقعة
شاهد أيضا :
قناة أرضية ناقلة لمباراة المغرب التطواني والهلال السوداني ومعلقين اللقاء
توقيت مباراة المغرب التطواني والهلال السوداني موعد دوري أبطال أفريقيا 2015
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.