تأكيد روسي رسمي على حضور بلاتر في قرعة المونديال

ريان العبدلي
كورة عالمية
ريان العبدلي25 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 6 سنوات
تأكيد روسي رسمي على حضور بلاتر في قرعة المونديال

في تصريحات رسمية للحكومة الروسية ، تم الإعلان على أن رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم السويسري جوزيف بلاتر سيكون موجودا في قرعة في قرعة تصفيات مونديال روسيا 2018 و المزمع إجراءها في تاريخ 25 يوليو المقبل بمدينة سان بطرسبرج الروسية.

هذا و قد نقلت جريدة سبورت إكسبريس عن فيتالي موتوكو وزير الرياضة الروسي أن بلاتر سيكون موجودا في هذه القرعة بوصفه و صفته كرئيس للفيفا.

و يذكر أنه منذ قرار الإستقالة الذي أعلن عنه في شهر يونيو الحالي ، لم يسافر سيب بلاتر أبدا خارج الأراضي الشويسرية رغم أهمية المواعيد الكروية الموجودة كبطولة العالم للسيدات و التي تجري حاليا على الأراضي الكندية و أيضا كأس العالم للشباب تحت العشرين سنة و التي إنتهت فعاليتها مؤخرا في نيوزيلندا.

و قد خلف عدم حضور العجوز السويسري في في هذه المواعيد الكروية الهامة عدة تخمينات ، إذ ذهبت جل الشكوك إلى عمليات التحقيق و المسائلة في قضايا الفساد التي هزت صرح الفيفا مؤخرا و ذلك في الوقت الذي تواترت فيه أخبار على أن الإجتماع القادم للجنة التنفيذية للإتحاد الدولي لكرة القدم سيقع عقده في العشرين من يوليو القادم في مقر الإتحاد بزوريخ السويسرية و الذي من المنتظر أن يتم من خلاله الإتفاق على تحديد تاريخ تنظيم إجتماع خارق للعادة للجمعية العمومية أو ما يسمى كونجرس الفيفا و الذي سيكون موضوع أشغاله تعيين خليف لسيب بلاتر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.