توقيت مباراة موناكو ويونج بويز ضمن تصفيات التأهل لدوري أبطال أوروبا وقنوات بث اللقاء

الوليد خضاورية
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية27 يوليو 2015آخر تحديث : الإثنين 27 يوليو 2015 - 10:37 صباحًا
توقيت مباراة موناكو ويونج بويز ضمن تصفيات التأهل لدوري أبطال أوروبا وقنوات بث اللقاء

موعد مباراة موناكو ويونج بويز حيث يستضيف ملعب سويس وانكدورف مباراة الذهاب المرتقبة ضمن تصفيات التأهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا حيث يستضيف نادي يونج بويز السويسري نظيره الفرنسي نادي موناكو.

وكان لاعب نادي موناكو ومدافع المنتخب التونسي أيمن عبد النور قد رفض العديد من العروض المقدمة من طرف مختلف الأندية الأوروبية وخصوصا من الدوري الإنجليزي وذلك من أجل إنتظار العرض الذي سيتقدم به نادي برشلونة المتوج بلقب الدوري الأسباني وكأس أسبانيا ودوري أبطال أوروبا في الموسم المنصرم حسب ما ذكرت العديد من التقارير الصحفية.

وسيكون توقيت موناكو ويونج بويز يوم الثلاثاء 28 يوليو 2015 على الساعة السادسة والربع مساءا 18.15 بتوقيت غرينيتش أي الساعة التاسعة والربع ليلا 21.15 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا اليمن ، و الساعة الثامنة والربع ليلا 20.15 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة العاشرة والربع ليلا 22.15 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة السابعة والربع مساءا 19.15 بتوقيت تونس والجزائر والساعة الخامسة والربع عصرا 17.15 بتوقيت المغرب.

وستكون قناة بي ان سبورت 7HD هي الناقل للمباراة وسنحاول مدكم بقنوات أخرى فور توفرنا بها لذا تابعوا الموضوع دوريا لجديد قنوات البث.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.