جواردادو يعلن عن نفسه كأفضل لاعب في مسابقة الكأس الذهبية بجدارة

الوليد خضاورية
2015-07-27T11:37:30+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية27 يوليو 2015آخر تحديث : الإثنين 27 يوليو 2015 - 11:37 صباحًا
جواردادو يعلن عن نفسه كأفضل لاعب في مسابقة الكأس الذهبية بجدارة

مع نهاية بطولة الكأس الذهبية 2015 المقامة في كل من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا لأمم اتحاد كونكاكاف لكل من أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي ، تحصل أنديس جواردادو مهاجم منتخب المكسيك على لقب أفضل لاعب في المسابقة.

وكان جواردادو قد إفتتح النتيجة أمام منتخب جامايكا ليمهد الطريق لزملاءه في الفريق لتسجيل هدفين آخرين في لقاء الدور النهائي من المسابقة لتنتهي المباراة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وإحتل جواردادو المركز الثاني في ترتيب هدافي البطولة بإحراز 6 أهداف ليأتي خلف لاعب الولايات المتحدة الأمريكية كلينتي ديمبسي والذي سجل 7 أهداف في الكأس الذهبية لهذه السنة.

وكان جواردادو قد تألق مع منتخب بلاده خلال البطولة الحالية حيث قلب هزيمة بلاده المكسيك ضد بنما في مباراة نصف النهائي المثيرة للغاية إلى فوز بهدفين مقابل هدف واحد بعد أن حول ركلتي جزاء بنجاح ليعلن لاعب نادي أيندهوفن الهولندي كأفضل لاعب حالي في الكونكاكاف ويحصل على الجائزة عن جدارة وسيحاول موقع كووورة تايم تخصيص نافذة خاصة بنتائج وإحصائيات البطولة في أقرب وقت ممكن.
شاهد أيضا :
منتخب المكسيك تحقق تتويجا جديدا بالكأس الذهبية للمرة السابعة في التاريخ
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.