منتخب المكسيك تحقق تتويجا جديدا بالكأس الذهبية للمرة السابعة في التاريخ

الوليد خضاورية
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية27 يوليو 2015آخر تحديث : الإثنين 27 يوليو 2015 - 11:36 صباحًا
منتخب المكسيك تحقق تتويجا جديدا بالكأس الذهبية للمرة السابعة في التاريخ

حقق منتخب المكسيك البطولة السابعة له في مسابقة الكأس الذهبية لدول أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي أو ما يعرف بالكونكاكاف بعد الفوز الكبير يوم أمس الأحد أمام منتخب جامايكا الذي ظهر لأول مرة في تاريخه في النهائي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد وبذلك يكون المنتخب المكسيكي قد حقق البطولة لسابع مرة وهو رقم جديد بالنسبة له.

وتمكن منتخب المكسيك من كسر شوكة جامايكا المتألق في نسخة هذا العام من المسابقة بعد وصوله لأول مرة للنهائي كممثل لمنطقة الكاريبي ولكن خبرة زملاء جواردادو كانت بالمرصاد ليحقق المكسيكيون اللقب في فيلادلفيا بالذات  للمرة الثالثة في آخر أربعة مشاركات له.

وجاءت أهداف المباراة الثلاث من منتخب المكسيك عبر كل من أوريبي بيرالتا وخيسوس كورونا وأندريس جواردادو بعد فترة حاول فيها منتخب جامايكا الدخول بقوة وإحراج المكسيكيين لكن المنتخب الأخضر رجع في المباراة بسرعة وضرب بقوة.

وسيكون موعد 9 أكتوبر تشرين الأول مباراة مهمة جدا للمكسيك أمام منتخب الولايات المتحدة الأمريكية من أجل التأهل لمسابقة كأس القارات المزمع عقدها سنة 2017.

شاهد أيضا :

جواردادو يعلن عن نفسه كأفضل لاعب في مسابقة الكأس الذهبية بجدارة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.