الحارس الأرجنتيني سيرجيو روميرو ينظم بشكل رسمي لمانشستر يونايتد

الوليد خضاورية
كورة انجليزية
الوليد خضاورية27 يوليو 2015آخر تحديث : الإثنين 27 يوليو 2015 - 2:15 مساءً
الحارس الأرجنتيني سيرجيو روميرو ينظم بشكل رسمي لمانشستر يونايتد

أعلن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي أنه قام بالتعاقد مع الحارس الدولي الأرجنتيني سيرجيو روميرو لمدة ثلاث مواسم ليلعب تحت إشراف لويس فان غال الذي سبق و أن دربه في البطولة الهولندية وتواجه معه في نصف نهائي مونديال البرازيل في مباراة إنتهت بترشح سيرخيو روميرو مع منتخب بلاده الأرجنتين على حساب المنتخب الهولندي الذي يدربه فان غال.

ويذكر أن روميرو سبق و أن لعب تحت إشراف لويس فان غال في صفوف فريق ألكمار الهولندي سنة 2009 لينتهي به المطاف في الآخر بفريق الشياطين الحمر مانشستر يونايتد بعد تجربة مع فريق سامبدوريا الإيطالي.

هذا وقد صرح روميرو للموقع الرسمي لفريق المان يونايتد أنه يعتبر الشياطين الحمر أكبر فريق في العالم مؤكدا على أن اللعب في صفوفه حلم قام بتحقيقه مضيفا إلى كون لويس فان غال مدرب كبير معبرا في الآن ذاته عن تحمسه لخوض هذه التجربة الإحترافية المثيرة ويذكر أن عقد روميرو يحتوي على بند يسمح بتجديد التجربة لموسم آخر.

وتجدر الإشارة أن روميرو إنضم لصفوف فريقه الجديد في جولته بالولايات المتحدة أين فاز فريقه على برشلونة الإسباني نتيجة 3-1.

وفي خصوص موضوع إنضمامه للمان يو ، قال لويس فان غال أن روميرو حارس ممتاز يعرفه منذ كان حارسا صاعدا في صفوف ألكمار معبرا عن سعادته بتعاقد مانشستر معه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.