مشاهدة مباراة ريال مدريد وانتر ميلان بث مباشر لايف الكأس الدولية للأبطال من قناة بين ان سبورت

الوليد خضاورية
2015-07-28T08:15:54+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية27 يوليو 2015آخر تحديث : الثلاثاء 28 يوليو 2015 - 8:15 صباحًا
مشاهدة مباراة ريال مدريد وانتر ميلان بث مباشر لايف الكأس الدولية للأبطال من قناة بين ان سبورت

أخبار مباراة ريال مدريد وانتر ميلان حيث يلعب نادي ريال مدريد الأسباني مع إنتر ميلان الإيطالي ضمن مسابقة الكأس الدولية للأبطال مجموعة الصين على ملعب استاد تيانهي.

وفي سياق متصل ، تحدث هداف نادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم ماورو إيكاردي عن السبب الذي جعله يرفض التعاقد مع نادي ريال مدريد والذي قام بكشفه قبل مدة.

وبعد إقتراب رحيل كريم بنزيمة المتوقع إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ، فإن إدارة النادي الملكي تبحث عن البديل والذي يكون في قيمة ومستوى بنزيمة خلال الميركاتو الصيفي الحالي حسب ما أعلنت صحيفة ” آس ” الأسبانية.

وكان المدير الفني الأسباني لنادي ريال مدريد رافاييل بينيتيز قد وضع اللاعب إيكاردي ضمن قائمة الإستهداف قصد التعاقد معهم خلال فترة الإنتقالات الصيفي الحالية وذلك في الوقت الذي قدم فيه اللاعب مستويات كبيرة في الدوري الإيطالي وتجديدا المباريات التي جمعت نابولي وإنتر ميلان.

وقال إيكاردي أن سعيد مع ناديه الحالي إنتر ميلان لذلك جدد معه ولم يقم بالموافقة على عرض نادي ريال مدريد في اللعب في صفوفه في الموسم المقبل حيث أكد رغبته أن يلعب في مسابقة دوري أبطال أوروبا مع الإنتر.

وعلى الرغم من مرور نادي الإنتر بسنوات عصيبة خصوصا بعد رحيل المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو من الفريق وتدريبه لنادي تشيلسي إلا أن إيكاردي يحبذ كتابة التاريخ مع النادي الإيطالي حسب ما أكدته ذات الصحيفة معتبرا نادي الإنتر فريقا عريقا أيضا على مستوى المسابقة الأوروبية.

وجدير بالذكر ، فإن إيكاردي أنهى موسمه في المركز الأول في ترتيب الهدافين في الكالتشيو مع لوكا توني برصيد 22 هدفا وهو ما جعله محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية قصد الفوز بخدماته.
شاهد أيضا :
نتيجة مباراة ريال مدريد وانتر ميلان تغطية فورية وأهداف اللقاء لحظة بلحظة ملخص كامل
 
موعد مباراة ريال مدريد وإنتر ميلان ضمن الكأس الدولية للأبطال 2015 القنوات الناقلة ومعلق المباراة
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.