نتيجة مباراة ريال مدريد وانتر ميلان تغطية فورية وأهداف اللقاء لحظة بلحظة ملخص كامل

الوليد خضاورية
2015-07-27T17:02:40+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية27 يوليو 2015آخر تحديث : الإثنين 27 يوليو 2015 - 5:02 مساءً
نتيجة مباراة ريال مدريد وانتر ميلان تغطية فورية وأهداف اللقاء لحظة بلحظة ملخص كامل

أخبار مباراة ريال مدريد وانتر ميلان حيث بدأت المباراة قوية كما كان ينتظرها العشاق والمحبون وكأننا أمام مباراة في بطولة دوري أبطال أوروبا وسدد كريستيانو رونالدو كرة قوية في الدقيقة 10 تصدي لها سمير هاندانوفيتس.

وفي الدقيقة 12 بدأ إنتر فرصة من خذ وهات إنتهت بين أحضان حارس مرمى ريال مدريد نافاس وفي الدقيقة 14 حصل ريال مدريد علي مخالفة قريبة من مناطق الجزاء سددها رونالدو ببراعة وتصدي لها هاندانوفيتس برشاقة مانعا النادي الملكي من التقدم في النتيجة

وسدد كريستيانو رونالدو كرة في الدقيقة 15 مرت قريبة من مرمى حارس الإنتر و عاد وسدد إيكاردي في الدقيقة 20 كرة خطيرة للغاية من خارج مناطق الجزاء ذهبت أرضية وكادت تغالط حارس مرمي ريال مدريد نافاس.

وسدد كاسميرو كرة في الدقيقة 22 لكنها لم تكن بالخطورة المطلوبة لصالح ريال مدريد كونها لم تكن مؤطرة بالشكل المطلوب وتألق بعدها سمير هاندانوفيتش بتصديه لوابل من التسديدات المتتالية معلنا عن نفسه كنجم وحارس عرين الإنتر دون منازع.

وتمكن خيسي رودريجيز من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 29 بعد ترويض وإستلام لكرة أتت بالمقاس عبر عرضية مارسيلو وتسديدة من داخل مناطق الجزاء لم يتمكن هاندانوفيتش من صدها.

وتألق هندانوفيتش في الدقيقة 38 وصد كرة من نادي ريال مدريد سددها كريستيانو رونالدو مانعا تسجيل الهدف الثاني في مرمى فريقه.

وفي الدقيقة 43 إقترب رونالدو من الإنفراد بالحارس ولكن الحكم أعلن عن لمسة يد عليه ليعود بعدها خيسي رودريجيز في الدقيقة 44 بعد ثنائية جميلة مع مارسيلو وكلنها لم تشكل خطرا على مرمى الإنتر لينتهي الشوط الأول بتقدم ريال مدريد على الإنتر بهدف دون رد سجله خيسي رودريجيز.

وفي الدقيقة 52 تحصل هيرنانيس على البطاقة الصفراء وسط غياب نادي الإنتر نسبيا عن المباراة وفي الدقيقة 56 سجل رافاييل فاران الهدف الثاني بعد تنفيذ ركنية عادت من الخلف وإلتقطها فاسكيز عرضية لفاران الذي لم يجد صعوبة في تحويلها للشباك الإنتراوية.

وفي الدقيقة 60 سدد تشيرشيف تسديدة على مرمى هاندانوفيتش الذي تمكن من إنقاذها ليقوم بعدها المدير الفني الأسباني لنادي ريال مدريد بعدد من التغييرات للوقوف على إستعدادات اللاعبين حيث أدخل دانيلو في الدقيقة 62.

 وسدد لاعب نادي الإنتر في الدقيقة 74 كرة قوية بعد جملة من التمريرات القصيرة بالقرب من مرمى نافاس ولكنها كانت بعيدة ولم تشكل خطرا عليه.
وفي الدقيقة 77 أجرى رافاييل بينيتيز العديد من التغييرات أبرزها دخول خيمس رودريجيز وخروج إيسكو وقام مانشيني بعدها بنفس الأمر حيث أنزل العديد من اللاعبين من أجل التجربة والتقييم في الدقيقة 81 بإدخال 4 لاعبين.
وكاد خيمس رودريجيز أن يسجل الهدف الثالث لنادي ريال مدريد في الدقيقة 85 بعد أن نفذ ركلة حرة تفنن هاندانوفيتش في التصدي لها.
وفي الدقيقة 88 عاد وسجل رودريجيز الهدف الثالث لنادي ريال مدريد عبر ركلة حرة لكن هذه المرة نجح في تحويلها في غاية الروعة بقدمه اليسرى لم يستطع حارس  مرمى هاندانوفيتش التصدي لها.

هدف مباراة ريال مدريد وانتر ميلان :

شاهد أيضا :

مشاهدة مباراة ريال مدريد وانتر ميلان بث مباشر لايف الكأس الدولية للأبطال من قناة بين ان سبورت

موعد مباراة ريال مدريد وإنتر ميلان ضمن الكأس الدولية للأبطال 2015 القنوات الناقلة ومعلق المباراة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.