محمد صلاح يصل قريبا لروما لإجراء الفحص الطبي و الإمضاء على العقد

الوليد خضاورية
كورة ايطالية
الوليد خضاورية27 يوليو 2015آخر تحديث : الإثنين 27 يوليو 2015 - 10:16 مساءً
محمد صلاح يصل قريبا لروما لإجراء الفحص الطبي و الإمضاء على العقد

بات لاعب الرواق المصري محمد صلاح لاعب تشيلسي الإنجليزي على وشك الإمضاء لفريق روما الإيطالي بصفة رسمية خلال هذه الفترة من سوق الإنتقالات الصيفية.

ويذكر أن النجم المصري يتواجد حاليا في العاصمة البريطانية لندن مع الفريق الثاني للبلوز بعد خروجه من محور إهتمام جوزيه مورينيو وعدم سفره مع الفريق للولايات المتحدة أين يشارك الفريق اللندني في كأس الأبطال الدولية الودية وقد صرح مورينيو لوسائل الإعلام الإنجليزية أن صلاح لا يدخل ضمن محور إهتمامه مانحا إياه الضوء الأخضر للإنتقال لنادي روما الإيطالي أو أي نادي آخر.

وتجدر الإشارة أن اللاعب المصري يستعد للسفر لروما العاصمة الإيطالية خلال الساعات القادمة من أجل إجراء الفحوصات الطبية و الإمضاء مع فريق الذئاب الإيطالية وذلك بعد فترة طويلة من الإشاعات في خصوص هذا الموضوع إنتهت يوم أمس بتوصل تشيلسي و روما لإتفاق حول بنود العقد و قيام محامي صلاح رامي عباس بوضع شعار روما على حسابه الشخصي في موقع التواصل الإجتماعي تويتر وذلك كدلالة على قرب توقيع العقد بين الطرفين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.