موعد بداية الدوري الإيطالي 2015-2016 تاريخ انطلاقة الكالتشيو الإيطالي قرعة الدوري الإيطالي

الوليد خضاورية
كورة ايطالية
الوليد خضاورية27 يوليو 2015آخر تحديث : الإثنين 27 يوليو 2015 - 10:44 مساءً
موعد بداية الدوري الإيطالي 2015-2016 تاريخ انطلاقة الكالتشيو الإيطالي قرعة الدوري الإيطالي

قام الإتحاد الإيطالي لكرة القدم اليوم الإثنين مساءا في مدينة ميلانو بإجراء القرعة الخاصة بمسابقة الدوري الإيطالي للموسم القادم والتي إتسمت بعنصر المفاجئة والقوة في العديد من المباريات مع بداية الكالتشيو.

وسيكون موعد إنطلاقة الدوري الإيطالي لموسم 2015-2016 يوم 23 أغسطس من الشهر القادم وتم تحديد موعد إنتهاء موسم الكالتشيو في 17 مايو من العام المقبل.

وستلعب الأندية الإيطالية بعض المباريات في وسط الأسبوع وتم تحديد موعد تلك المباريات في 23 سبتمبر و28 أكتوبر و6 يناير و3 فبراير وأخيرا 20 أبريل.

وسيلعب بطل نسخة الدوري الإيطالي في الموسم المنصرم نادي يوفنتوس أمام نادي أودينيزي فيما تشهد الجولة الأولى مباراة قوية بين فيورنتينا وميلان فيما يستضيف نادي هيلاس فيرونا نادي روما.

وسيشهد الأسبوع الثاني من بطولة السيري آ موقعة كروية هامة للغاية بملاقاة نادي يوفنتوس البطل مع الوصيف نادي روما الذي يستضيف المباراة على ملعب الأولمبيكو.

وسيلعب ديربي ميلانو بين إنتر ميلان وميلانق في الجولة الثالثة على ملعب السان سيرو في موقعة منتظرة لمحبي وعشاق الكرة الإيطالية في كل مكان.

وسيستضيف ملعب جوزيبي مياتزا في الأسبوع الثامن المباراة بين نادي إنتر ميلان مع يوفنتوس أما في الأسبوع 12 فسيلعب ديربي روما بين روما ولاتسيو وفي الأسبوع الذي يليه يلعب نادي يوفنتوس مع ميلان في لقاء قمة الأسبوع.

وبحسب القرعة فإن نهاية الدور الأول من مسابقة الدوري الإيطالي لهذا الموسم ستشهد لقاءا في غاية الأهمية بين روما وميلان وسيلعب على ملعب الأولمبيكو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.