تشكيلة نادي الأهلي أمام سموحة والقائمة المشاركة في اللقاء

الوليد خضاورية
2015-07-28T22:02:06+03:00
كورة مصرية
الوليد خضاورية27 يوليو 2015آخر تحديث : الثلاثاء 28 يوليو 2015 - 10:02 مساءً
تشكيلة نادي الأهلي أمام سموحة والقائمة المشاركة في اللقاء

قام الجهاز الفني لنادي الأهلي المصري بالإعلان عن القائمة التي ستشارك في مباراة يوم الغد أمام نادي سموحة في إطار الجولة 31 مؤجلة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم وستضم 20 لاعبا.

وسيغيب عن المباراة كل من حارس المرمى مسعد عوض والذي سيعسكر مع المنتخب الأولمبي المصري فيما سيكون كل من كريم بامبو وباسم علي غائبين بداعي الإصابة بعد إستبعادهم من المدير الفني لنادي الأهلي المصري فتحي مبروك.

وسيعتمد مبروك على كل من عبد الكافي رجب وأحمد عادل عبد المنعم والمتألق شريف إكرامي في حراسة المرمى وأما في الدفاع فسيلعب كل من حسين السيد وصبري رحيل ومحمد هاني وشريف حازم ومحمد نجيب وسعد سمير.

أما في الوسط فسيلعب كل من رمضان صبحي ومحمود حسن المعروف بتريزيجيه ومؤمن زكريا ووليد سليمان وعبد الله السعيد ومحمد رزق وحسام غالي وحسام عاشور.

وفي الهجوم سيعتمد فتحي مبروك على كل من أحمد عبد الظاهر وعمرو جمال واللاعب المخضرم عماد متعب وأنهى نادي الأهلي الإستعدادا للقاء سموحة بتمرين تميز بالقوة والحماسة بين مختلف اللاعبين.

شاهد أيضا :

نتيجة مباراة الأهلي وسموحة تغطية فورية وأهداف اللقاء محدث دوريا ملخص كامل

مشاهدة مباراة الأهلي وسموحة بث مباشر لايف ضمن الأسبوع 31 مؤجل إياب بطولة مصر

ميعاد مباراة الأهلي وسموحة وقناة مفتوحة للبث ضمن الأسبوع 31 مؤجل إياب الدوري المصري الممتاز

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.