دروجبا ينتقل للدوري الأمريكي للمحترفين ويوقع عقدا مع مونتريال إمباكت

الوليد خضاورية
كورة عالمية
الوليد خضاورية27 يوليو 2015آخر تحديث : الإثنين 27 يوليو 2015 - 11:07 مساءً
دروجبا ينتقل للدوري الأمريكي للمحترفين ويوقع عقدا مع مونتريال إمباكت

إنتقل المهاجم الإيفواري المخضرم ديدييه دروجبا إلى اللعب في الدوري الأمريكي للمحترفين لكرة القدم مع فريق مونتريال إمباكت الذي أعلن عن الصفقة اليوم.

وبعد أن إنتهى العقد الذي يربطه مع نادي تشيلسي الإنجليزي رحل دروجبا صاحب الـ 37 عاما إلى الولايات المتحدة الأمريكية في صفقة إنتقال حر.

وجدير بالذكر ، فإن دروجبا كان قد لعب مع تشيلسي في 381 مقابلة وحقق مع نادي البلوز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في أربعة مناسبات كما يعتبر اللاعب المخضرم هداف منتخب الكوت ديفوار التاريخي حيث سجل 65 هدفا من مجموع 105 لقاء لعبه مع منتخب بلاده.

وفي صورة أراد نادي مونتريال إمباكت الفوز بخدمات دروجبا عليه أن يدفع تعويضا ماليا لناد آخر منافس في الدوري الأمريكي للمحترفين كان قد سجل اللاعب في قائمة اللاعبين المراد جلبهم وهو نادي شيكاغو فاير وهو أحد القوانين الداخلية المعتمدة في البطولة الأمريكية لكرة القدم MLS.

وكان رئيس مونتريال جوي سابوتو قد تحدث عن صفقة إنتقال اللاعب حيث إعتبر هذا اليوم تاريخيا بالنسبة لناديه وإعتبر أن الفريق نال الشرف بإنضمام دروجبا للاعب معه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.