دينيس تشيريشيف يؤكد على ضرورة تطوير المستوى داخل ريال مدريد

الوليد خضاورية
كورة اسبانية
الوليد خضاورية27 يوليو 2015آخر تحديث : الإثنين 27 يوليو 2015 - 11:20 مساءً
دينيس تشيريشيف يؤكد على ضرورة تطوير المستوى داخل ريال مدريد

تحد الجناج الأيسر لنادي ريال مدريد الأسباني اللاعب الروسي دينيس تشيريشيف على ضرورة التركيز والقيام بتطويرات على عدة مستويات في التادي قبيل الإنطلاق الموسم الكروي الجديد في أسبانيا 2015-2016.

وتحدث اللاعب الروسي تشيريشيف عن المباراة التي جمعت فريقه مع نادي إنتر ميلان اليوم الإثنين والتي فاز بها النادي الملكي بثلاثة أهداف دون مقابل حيث إعتبر المباراة ليست بالسهلة بإعتبار أن المناخ الحالي في الصيد جد حار ولكن الأهم هو الإنتصار وهو ما تحقق ويجعل اللاعبين سعداء.

وقال اللاعب الذي دخل في الشوط الثاني من المقابلة اليوم وحضي بدقائق ثمنية قبل بداية الموسم الكروي الجديد أن على النادي مواصلة التحضيرات والعمل على مزيد من التطوير والتحسين قبل أن تبدأ الليغا ودوري أبطال أوروبا.

وجدير بالذكر ، فإن دينيس تشيريشيف قد عاد لنادي الميرينجي خلال الميركاتو الصيفي بعد قضاءه فترة إعارة لعب فيها في الدوري الأسباني مع كل من إشبيلية وفياريال وسيحاول موقع كووورة تايم مدكم بجديد اللاعب وأخباره داخل القلعة المدريدية لحظة بلحظة وفور وصول الخبر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.