يوفنتوس الأقرب للفوز بالدوري الإيطالي لهذا الموسم حسب كانافارو

الوليد خضاورية
كورة ايطالية
الوليد خضاورية28 يوليو 2015آخر تحديث : الثلاثاء 28 يوليو 2015 - 8:22 صباحًا
يوفنتوس الأقرب للفوز بالدوري الإيطالي لهذا الموسم حسب كانافارو

قال فابيو كانافارو المدير الفني الإيطالي بأن نادي يوفنتوس المتوج بلقبي الدوري الإيطالي لكرة القدم وكأس إيطاليا هو الأقرب للفوز ببطولة إيطاليا لهذا الموسم الذي سيبدأ في آب أغسطس القادم.

وقام كانافارو بالإشادة بنشاط نادي إنتر ميلان خلال هذا الميركاتو الصيفي من أجل تعزيز صفوف الفريق بعناصر مميزة قادرة على المنافسة في الموسم الكروي الذي لم يتبق عليه سوى أسابيع قليلة.

وتحدث كانافارو عن ناديه السابق يوفنتوس حيث قال أنه المرشح بلا منازع للإبقاء على لقب الدوري الإيطالي للموسم الجديد في خزائنه بدون منازع رغم خروج بعض اللاعبين المهمين من النادي على غرار بيرلو.

وذكر كانافارو في تصريح له مع الصحيفة الإيطالية واسعة الإنتشار ” لاجازيتا ديللو سبورت ” أن التغييرات التي طرأت على نادي يوفنتوس لا يمكنها أن تؤثر بشكل سيئ حيث أن اللاعبين يمتلكون عقلية التتويج والألقاب.

كما تحدث كانافارو عن التعاقدات التي قام بها نادي إنتر ميلان مثمنا المجهود التي تقوم به إدارة النيرازوري مؤكدا تشوقه لمشاهدة الإنتر في الموسم الجديد مع لاعبيه الجدد مثل المدافع ميراندا ولاعب خط الوسط كوندوجبيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.