أحمد المحمدي يكشف عن مستقبله مع هال سيتي

الوليد خضاورية
كورة انجليزية
الوليد خضاورية28 يوليو 2015آخر تحديث : الثلاثاء 28 يوليو 2015 - 3:32 مساءً
أحمد المحمدي يكشف عن مستقبله مع هال سيتي

صرح أحمد المحمدي الجناح الأيمن المصري لاعب فريق هال سيتي الإنجليزي أن لديه العديد من العروض خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية مؤكدا على أنه سيقرر مصيره خلال الفترة القليلة القادمة.

وقد نزل هال سيتي المكنى بالتايغرز من الدوري الإنجليزي الممتاز العام الفارط مما رفع سقف التخمينات حول مغادرة الدولي المصري لفريقه الذي حقق معه نتائج جد طيبة خلال العامين المنصرمين.

وفي تصريح لوسائل الإعلام المصرية ، قال المحمدي أنه يريد مغادرة هال سيتي والتعاقد مع نادي متواجد في الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك نظرا لوجود عدة عروض من أندية تنشط في بطولة البريميرليج مضيفا إلى كون عقده مع فريقه هال سيتي مازال ساري المفعول لموسم آخر مؤكدا على كونه سيصب تركيزه و إهتمامه على تحظيرات فريقه للموسم المقبل في إنتظار بلورة مستقبله خلال الفترة القليلة القادمة.

وتجدر الإشارة أن اللاعب المحمدي مثل محور إهتمام عديد الأندية كإشبيلية الإسباني وبيشيكتاش التركي وإيفرتون وألبيون ووست بروميتش ونيوكاسل وذلك ساندرلاند وسيعمل موقع كووورة تايم على مدكم بجديد اللاعب وأخباره لحظة بلحظة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.