رئيس مولدية العلمة يقوم بتصريح مثير قبل مباراة المريخ

ريان العبدلي
كورة عربية
ريان العبدلي25 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 6 سنوات
رئيس مولدية العلمة يقوم بتصريح مثير قبل مباراة المريخ

قام رئيس فريق شباب مولدية العلمة الجزائري عبد الرزاق حركات بتصريحات مثيرة لوسائل الإعلام و ذلك في خصوص المباراة المنتظرة مع نادي المريخ السوداني و كانت جاءت هذه التصريحات عقب أول حصة تدريبية تم خوضها يوم أمس بعد وصول وفد الفريق الذي ترأسه إلى العاصمة السودانية الخرطوم.

و قد صرح رئيس الفريق الجزائري أن نزول فريقه للدرجة الثانية بالبطولة الجزائرية لن يعرقل مسيرة الفريق و لن يحبط همته في مشواره بالبطولة الإفريقية مشيرا إلى أن ظروفا عديدة لم تخدم فريقه و سببت مغادرته الدرجة الأولى من الدوري الجزائري بعد أن كان ينافس عليه بجدية.

و في خصوص مقابلتهم مع نادي المريخ في إطار دور المجموعات رابطة أبطال إفريقيا ، صرح حركات أن هذه المقابلة ستكون صعبة للغاية خصوصا و أن الفريق المضيف ستسلط عليه ضغوطات كثيرة أكثر من الفريق الجزائري.

و في سياق آخر و تعليقا على وجود ثلاث فرق جزائرية في مجموعة واحدة ، صرح عبد رزاق حركات أنه تمنى أن القرعة أخذت منحى مغاير لهذه القرعة.

هذا و قد قال رئيس الفريق أن مدرب الفريق شريف حجار سيضطلع بالدواليب الفنية للفريق خلال لقاء المريخ و لقاء وفاق سطيف مؤكدا أن لاعبين أجنبيين لن يشاركا باللقاء بعد تخلفهم في القدوم لمعسكر النادي التدريبي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.