مورينيو يستثني ميسي من المقارنة بين رونالدو وهازارد

الوليد خضاورية
كورة انجليزية
الوليد خضاورية28 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 5 سنوات
مورينيو يستثني ميسي من المقارنة بين رونالدو وهازارد

إعتبر مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي البرتغالي جوزيه مورينيو أن لاعبه البلجيكي إيدين هازارد أفضل من نجم فريق ريال مدريد كريستيانو رونالدو معتبرا في الآن ذاته أن ميسي بعيد عن هذه المقارنة بين هاذين اللاعبين.

وفي تصريح أدلى به لصحيفة ديلي ميل الإنجليزية نشر اليوم قال مورينيو أن في عالم الكرة القدم الأفضل هو من يحصد التتويجات مشددا على أن ليونيل ميسي اللاعب الأفضل في العالم وذلك بعد إحرازه على ثلاثية مع فريقه برشلونة مضيفا إلا كونه أحرز على ثلاث تتويجات تاريخية مع الفريق الكتالوني ووصل للدور النعائي لبطولة كوبا أمريكا معتبرا إياه حقق موسما إستثنائيا رغم كونه ليس من محبي الإنجازات الفردية سواء للاعبين أو المدربين.

وفي خصوص موقفه من المقارنة بيت هازارد و رونالدو،صرح مورينيو أنه يعتبر عازارد الأفضل خلال الموسم الفارط وذلك لأنه فاز رفقة البلوز على لقب الدوري الإنجليزي عكس الدون رونالدو الذي لم يحرز على أي لقب مع فريقه ريال مدريد مشيرا إلا أنه لا ينقص من قيمة رونالدو الذي يعتبره من أفضل اللاعبين في العالم وذلك بتسجيله رقما كبيرا من الأهداف إلا أنه نظرا لنتائج فريقه فإن موسمه لم يكن مثمرا عكس هازارد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.