ريال مدريد يلوح براية الإستسلام في مفاوضاته مع راموس

الوليد خضاورية
كورة اسبانية
الوليد خضاورية28 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 6 سنوات
ريال مدريد يلوح براية الإستسلام في مفاوضاته مع راموس

أخذت المفاوضات التي جمعت قلب الدفاع الدولي الإسباني سيرجيو راموس ورئيس نادي ريال مدريد فلورنتيتو بيريز ، منحى مطابقا لما عمل عليه مسؤولو الفريق الملكي.

وحسب معلومات متداولة في الأوساط الرياضية الإسبانية ، فإن هناك حالة من التوافق بين اللاعب و إدارة فريقه وذلك بعد فترة الفتور والتعنت جعلت اللاعب على وشك مغادرة المرينغي نحو البطولة الإنجليزية لللعب في فريق مانشستر يونايتد.

وفي عددها الصادر صبيحة اليوم ، كتبت صحيف ماركا الإسبانية مقالا حمل عنوان الراية البيضاء وذلك إحالة للجو الإيجابي الذي إتسمت الجلسة الأخيرة التي جمعت بيريز مع المدافع الصلب راموس حيث جاء بالمقال أن نية مسؤولي القلعة المدريدية متجهة للإبقاء على اللاعب حتى نهاية حياته الكروية وهو ما ساعد في إنقشاع الغيوم التي حامت حول علاقة اللاعب بفريقه بعد خلافات مادية جعلت راموس يعبر عن رغبته في مغادرة الفريق المدريدي.

وتجدر الإشارة أن تقارب وجهات النظر هذا من شأنه أن ينهي صراعا طويلا بين إدارة فريق ريال مدريد و نظيرتها إدارة مانشستر يونايتد وذلك حول موضوع الصفقة التبادلية التي سينظم من خلالها الحارس الإسباني الشاب ديفيد دي خيا للريال مقابل تدعيم دفاع الشياطين الحمر بالمدافع الصلب سيرجيو راموس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.