مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر اليوم لايف بجودات مختلفة وبدون تقطيع من النيل الرياضية

الوليد خضاورية
2015-07-30T00:15:57+03:00
كورة مصرية
الوليد خضاورية29 يوليو 2015آخر تحديث : الخميس 30 يوليو 2015 - 12:15 صباحًا
مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر اليوم لايف بجودات مختلفة وبدون تقطيع من النيل الرياضية

يعمل فريق الزمالك على حسم التتويج ببطولة الدوري المصري وذلك من خلال المقابلة المؤجلة من الأسبوع 21 من المسابقة أمام فريق طلائع الجيش.

وتخوض القلعة البيضاء غمار هذه المباراة وهي في أعلى قمة ترتيب الدوري المصري ب83 نقطة مع حاجة لنقطة وحيدة لكي يتوج الفريق باللقب بصورة رسمية.

رغم أن الزملكاوية لا يحتاجون سوى نتيجة التعادل للإحراز على البطولة إلا أن المدرب البرتغالي للفريق جوزفالدو فيريرا قد شدد على ضرورة حصد النقاط الثلاث للمباراة وذلك تأكيد جدارة الزمالك بهذه البطولة.

ويذكر أن تشكيلة الزمالك خلال المقابلة القادمة ستشهد غياب ثلاث عناصر وهم حمادة طلبة وعلي جبر وحازم إمام وذلك تنفيذا لعقوبة الإيقاف للحصول على الإنذار الثاني خلال قمة الأهلي بالنسبة لجبر وطلبة في حين سيتغيب إمام وذلك بعد تسليط عقوبة إيقاف بثلاث مباريات عليه من قبل هيئة المسابقات بإتحاد الكرة المصري وذلك إثر إعتدائه بالعنف على رمضان صبحي لاعب الأهلي المصري خلال مقابلة الدربي الأخير الذي جمع القلعة البيضاء بالقلعة الحمراء.

هذا وقد قام فيريرا بإجراء جلسة مع عناصر الفريق يوم أمس وذلك لتنبيهم بعدم إستسهال الفريق المنافس خاصة وأن فريق الطلائع سيخوض مقابلته دون أي ضغط وذلك بعد ما ضمن بقائه ضمن فرق النخبة المصرية الموسم المقبل.

وسيقوم المدرب البرتغالي فيريرا خلال هذه المقابلة بالإعتماد على عناصره الأساسية الحارس الدولي أحمد الشناوي وأحمد توفيق ومعروف يوسف ومحمد كوفي وباسم مرسي وأيمن حفني.

أما في الجهة المقابلة سيخوض فريق الطلائع صاحب المركز التاسع برصيد 52 نقطة المقابلة بهدف تحقيق نتيجة إيجابية أمام صاحب الصدارة في البطولة المصرية.

إذ يعمل المدرب المؤقت لفريق طلائع الجيش أحمد العجوز لإستغلال تواجد جميع العناصر الأساسية للفريق لتحقيق نتيجة مفاجئة أمام الزملكاوية و ذلك بالإعتماد على لاعبيه الأساسيين الحارس محمد بسام وعرفة السيد والمعتز بالله إينو وسعيد كمال.

وتجدر الإشارة أن المدير الفني العجوز قد أمسك مؤقتا بالدواليب الفنية للفريق وذلك بعد رحيل المدرب طلعت يوسف وإقتراب المدرب السابق للإسماعيلي المصري طارق يحي من الإشراف على النادي مع بداية الموسم المقبل.

شاهد أيضا :

نتيجة مباراة الزمالك والجيش تغطية التتويج باللقب وأهداف اللقاء لحظة بلحظة ملخص كامل

ميعاد مباراة الزمالك وطلائع الجيش وقناة مفتوحة ضمن الأسبوع 21 مؤجل من الدوري المصري

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.