أهلي دبي يتعاقد مع مهاجم بنفيكا البرازيلي رودريغو ليما

الوليد خضاورية
كورة عربية
الوليد خضاورية28 يوليو 2015آخر تحديث : الثلاثاء 28 يوليو 2015 - 4:13 مساءً
أهلي دبي يتعاقد مع مهاجم بنفيكا البرازيلي رودريغو ليما

قام نادي بنفيكا البرتغالي المتوج بلقب الدوري البرتغالي لكرة القدم في الموسم المنصرم بالإعلان عن خروج مهاجم الفريق البرازيلي رودريغو ليما وإلتحاقه بنادي أهلي دبي في صفقة بلغت قيمتها المادية نحو 7 مليون يورو.

وكان ليما قد لعب أوروبيا أولا في نادي بيلينينسش البرتغالي سنة 2009 قادما من الدوري البرازيلي وتحديدا نادي آفاي وتمكن من التسجيل في 12 مناسبة في 32 مباراة لعبها وهو ما جعل سبورتنج براجا يتعاقد معه في الموسم الموالي ليحرز معه 40 هدفا في 94 مباراة خلال سنتين.

وإنتقل ليما فيما بعد إلى نادي بنفيكا لمدة ثلاث مواسم في عرض يقدر بنحو 5 مليون يورو حيث حقق 70 هدفا في 144 لقاء لعبه مع النادي

وكان ليما قد صرح للتلفزيون الخاص بنادي بنفيكا أن ذهابه إلى دبي يعود بالأساس لقيمة الصفقة المالية التي قدمها نادي أهلي دبي من أجل الفوز بخدماته.

كما أضاف أن عمره الحالي يجعل من مسيرته قريبة من الإنتهاء وهو ما شجعه على الإنتقال لدبي بعيدا عن أجواء الكرة الأوروبية وفي أحد التحديات التي سيخوضها ويذكر أن ليما يبلغ من العمر 32 سنة وسيعمل موقع كوورة تايم على نشر أخبار اللاعب لحظة بلحظة مع ناديه الإماراتي القادم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.