برشلونة يرفض تغريمه بسبب لقاء نهائي كأس الملك ويقرر الإستئناف

الوليد خضاورية
كورة اسبانية
الوليد خضاورية28 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 6 سنوات
برشلونة يرفض تغريمه بسبب لقاء نهائي كأس الملك ويقرر الإستئناف

بعد القرار الصادر بتغريم نادي برشلونة مبلغ يقدر بنحو 66 ألف يورو بسبب قيام جماهير النادي الكتلوني بالتصفير أثناء النشيد الوطني الإسباني والهتاف ضد الملك فيليبي السادس ، قال نادي البلوغرانا أنه سيستأنف هذا القرار.

وكانت المباراة التي دارت في نهائي كأس ملك أسبانيا والتي لُعبت يوم 30 أيام مايو السابق في ملعب الكامب نو قد عرفت بعض المشاكل على المستوى الأمني.

وتفاديا للعقوبة التي من المحتمل تسليطها على النادي ، قمت إدارة البرسا بالإعلان عن إتخاذها لكافة الإجراءات القانونية اللازمة معتبرة قرار لجنة مكافحة العنف التي تعنى بالمراقة الأمنية داخل الملاعب الأسبانية بالظالم وذلك في بيان تم إصداره يوم أمس الإثنين.

وفي الوقت الذي أكد فيه النادي على إحترامه لحرية التعبير بالنسبة للجمهور وأعضاء النادي ، قال أن الأحداث التي شهدتها المباراة على ملعب الكامب نو لا تعكس التوجه العام للنادي الكتلوني وأن ما حدث لم يكن للنادي دخل فيه.

وجدير بالذكر ، فإن لجنة مكافحة العنف في أسبانيا قامت بتغريم نادي برشلونة مبلغ 6 آلاف يورو بسبب النسبة العالية للصوت أثناء التصفير إذا بلغت 119 ديسيبل بمقياس شدة الصوت أما بقية المبلغ فجاء بسبب المشكلات الأمنية التي حدثت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.