القوات المسلحة المصرية تتكفل بمصاريف لاعب نادي ليوبارد رودي نداي

الوليد خضاورية
كورة مصرية
الوليد خضاورية28 يوليو 2015آخر تحديث : الثلاثاء 28 يوليو 2015 - 6:37 مساءً
القوات المسلحة المصرية تتكفل بمصاريف لاعب نادي ليوبارد رودي نداي

أعلن وزير الدفاع المصري الفريق أول صدقي صبحي في بيان رسمي اليوم الثلاثاء أن علاج لاعب نادي ليوبار الكونغولي رودي نداي والذي تعرض لإصابة خطيرة أثناء المباراة أمام الزمالك المصري في كأس الكونفدرالية الإفريقية سيكون على حساب القوات المسلحة المصرية.

ويقبع نداي حاليا في مستشفى يتبع القوات المسلحة المصرية بعد أن قام بعملية جراحية مستعجلة إثر الإصابة التي تعرض لها بعد إلتحام مع حارس مرمى نادي الزمالك الشناوي سقط بعدها مباشرة على رأسه بطريقة خاطئة على رقبته مما سبب له كسرا في فقرة الظهر الرابعة والخامسة وفق ما أعلنت عنه تقارير طبية مصرية.

وكان نادي الزمالك المصري قد أعلن تضامنه الكامل مع اللاعب من لاعبين وجهاز فني وإداري وقاموا بزيارة اللاعب في المستشفى للوقوف على حالته الصحيفة في الوقت الحالي.

وتبدو مسيرة لاعب نادي ليوبار الكونجولي مهددة بالإنتهاء على ضوء الإصابة الخطيرة التي تعرض لها وسيحاول موقع كورة تايم مدكم بجديد إصابة لاعب نادي ليوبار الكونجولي رودي نداي إذا إستجد جديد في موضوعه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.