بايرن ميونخ يوقع مع فيدال رسميا وتقديم اللاعب اليوم

الوليد خضاورية
كورة المانية
الوليد خضاورية28 يوليو 2015آخر تحديث : الثلاثاء 28 يوليو 2015 - 7:09 مساءً
بايرن ميونخ يوقع مع فيدال رسميا وتقديم اللاعب اليوم

قام نادي بايرن ميونيخ المتوج ببطولة الدوري الألماني لكرة القدم ” بونسدليجا ” في الموسم المنصرم بالإعلان رسميا عن إنضمام لاعب وسط نادي يوفنتوس الإيطالي ، الدولي التشيلي أرتورو فيدال في عقد يمتد لأربعة مواسم.

وكان فيدال قد جاء إلى مدينة ميونخ أمس الإثنين وقام صباح اليوم بإجراء الكشوفات الطبية اللازمة ليقوم بعدها بالتوقيع بشكل رسمي مع النادي البافاري.

وسيقوم نادي بايرن ميونخ بتقديم اللاعب رسميا اليوم الثلاثاء في أحد المؤتمرات الصحفية في مقر النادي لوسائل الإعلام المرئية والمكتوبة والمسموعة.

وفي تصريح مقتضب له على الموقع الرسمي للنادي البافاري على شبكة الإنترنت ، ذكر فيدال أنه في غاية السعادة بوجوده في ألمانيا في تجربة إحترافية جديدة له وتمنى أن يقدم مستويات كبيرة مع النادي الألماني الكبير.

وإستذكر فيدال تجربته مع نادي يوفنتوس الإيطالي حيث ذكر أنه كان قريبا جدا من تحقيق ثلاثية تاريخية لولا الهزيمة في النهائي أمام نادي برشلونة الأسباني وقال أنه يريد ان يحقق مع بايرن ميونخ ما لم يحققه مع البيانكونيري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.