مشاهدة مباراة الأهلي وسموحة بث مباشر لايف ضمن الأسبوع 31 مؤجل إياب بطولة مصر

الوليد خضاورية
2015-07-28T22:33:02+03:00
كورة مصرية
الوليد خضاورية28 يوليو 2015آخر تحديث : الثلاثاء 28 يوليو 2015 - 10:33 مساءً
مشاهدة مباراة الأهلي وسموحة بث مباشر لايف ضمن الأسبوع 31 مؤجل إياب بطولة مصر

يسضيف نادي الأهلي على استاد بترو سبورت نادي سموحة ضمن الجولة 31 مؤجلة من إياب الدوري المصري الممتاز وكانت مباراة الذهاب بين الأهلي وسموحة إنتهت بتفوق الأهلي بثلاثية مقابل هدف وحيد لسموحة السكندري.

وكان رئيس النادي الأهلي المصري محمود طاهر قد أعلن عن إنضمام أحمد فتحي اللاعب الدولي المصري ولاعب نادي أم صلال القطري لصفوف القلعة الحمراء في الموسم المقبل بعد أن فسخ العقد الذي يربطه بالنادي القطري بالتراضي.

وفي تصريح له بعد إجتماع مجلس الإدارة ، بشر محمود طاهر الجماهير وبارك لهم قدوم فتحي إلى ناد الأهلي معتبرا إياه لاعبا خطيرا وسيقدم الإضافة للنادي الأحمر متمنيا له التوفيق في مشواره المستقبلي مع النادي.

كما أضاف طاهر إلى أن الأهلي مستمر في صفقة التعاقد مع لاعب ومهاجم الوداد المغربي الجابوني إيفونا مفندا الإشاعات التي تحدثت عن التراجع عن الأمر وأكد أن إيفونا سيلعب مع الأهلي في بقية مشواره في مسابقة كأس الإتحاد الأفريقي بعد أن يتم تسجيله في القائمة الأفريقية.

وذكر طاهر أن الأهلي سيضم لاعبا أفريقيا خلال الساعات القليلة القادمة وسيكون اللاعب من الطراز الرفيع وسيقدم الإضافة المؤجوة للنادي حسب ما ذكر رئيس نادي الأهلي المصري.

وجدير بالذكر ، فإن مزايدة الرعاية الخاصة بنادي الأهلي ستفوز بها شركة سعودية لم تحدد بعد لمدة ثلاثة مواسم بمقابل مالي يبلغ نحو 230 مليون جنيه مصري.

شاهد أيضا :

نتيجة مباراة الأهلي وسموحة تغطية فورية وأهداف اللقاء محدث دوريا ملخص كامل

تشكيلة نادي الأهلي أمام سموحة والقائمة المشاركة في اللقاء

ميعاد مباراة الأهلي وسموحة وقناة مفتوحة للبث ضمن الأسبوع 31 مؤجل إياب الدوري المصري الممتاز

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.