نتيجة مباراة الأهلي وسموحة تغطية فورية وأهداف اللقاء محدث دوريا ملخص كامل

الوليد خضاورية
2015-07-28T22:29:19+03:00
كورة مصرية
الوليد خضاورية28 يوليو 2015آخر تحديث : الثلاثاء 28 يوليو 2015 - 10:29 مساءً
نتيجة مباراة الأهلي وسموحة تغطية فورية وأهداف اللقاء محدث دوريا ملخص كامل

بدأ اللقاء بين الأهلي وسموحة بضغط كبير من فريق القلعة الحمراء في مباراة دخل فيها تريزيجيه أساسيا بعد غياب لفترة طويلة نسبيا.

وبدأ نادي الأهلي بالتقدم إلى مرمى نادي سموحة من أجل تسجيل هدف مطمئن لبقية المباراة وجاءت الفرصة الأولى الخطيرة في الدقيقة الثامنة عبر المخضرم عماد متعب الذي إصطدمت كرته بالقائم من كرة عرضية لعبها محمد هاني إلا أن متعب كان في الموقع التسلل.

وإمتاز نادي الأهلي بنشاط كبير على الجهة اليسرى عبر كل من صبري رحيل ووليد سليمان ليعود فريق سموحة في الدقيقة 12 بتسديدة عبر العجيزي ولكنها مرت بعيدة عن مرمى الحارس إكرامي.

وجاءت كرة عرضية من محمد هاني الذي يقدم آداء جيدا في الشوط الأول لكن لم تجد من يتابعها من اللاعبين في الدقيقة 15 ليحاول بعدها سموحة تسجيل الهدف الأول بعد ثلاث دقائق عبر كرة عرضية أرضية لكن تراخي المهاجمين أنقذ الأهلي من إمكانية تسجيل هدف.

وكثرت التسللات من نادي الأهلي حيث سقط عماد متعب في التسلل في الدقيقة 25 بعد تمريرة من حسام غالي وبعدها بثلاث دقائق وليد سليمان وفي الدقيقة 34 عبد الله السعيد.

وفي الدقيقة 30 سدد محمد هاني مدافع الأهلي كرة مرت بجانب القائم ليحصل سموحة على مخالفة قريبة من مرمى إكرامي ولكنها لم تشكل أي خطورة.

وفي الدقيقة 38 سدد وليد سليمان كرة رأسية في أخطر جملة تكتيكية بعد عرضية من تريزيجيه ولكن تألق حارس مرمى نادي سموحة المهدي سليمان حال دون تسجيل الهدف الأول.

وسقط عبد الله السعيد في مصيدة التسلل من جديد في الدقيقة 42 ليعلن بعدها الحكم عن دقيقتين كوقت بدل الضائع ليطلق بعدها الحكم صافرة نهاية الشوط الأول من مباراة الأهلي وسموحة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني دخل الأهلي بقوة حيث سدد متعب كرة بعد بينية من تريزيجيه ولكن الحارس المهدي سليمان يتمكن من صدها في الدقيقة 48.

وفي الدقيقة 49 سدد تريزيجيه كرة ولكنها مرت بجوار قائم مرمى سموحة ليسجل بعدها سموحة الهدف الأول في المباراة بعد أن سجل محمد هاني هدفا في مرمى فريقه بعد كرة عرضية فشل في تشتيتها وأسكنها مرمى إكرامي في الدقيقة 50.

وفي الدقيقة 53 سدد متعب رأسية ليصدى بعدها إكرامي لكرة في غاية الدقة من تسديدة لاعب ومهاجم نادي سموحة في الدقيقة 59.

وفي الدقيقة 60 أجرى المدير الفني لنادي الأهلي تغييرا بإخراج محمد هاني صاحب الهدف في مرمى فريقه وإدخال عمرو جمال في محاولة للعودة في النتيجة.

وفي الدقيقة 63 تعرض حارس مرمى نادي الأهلي للإصابة ليسدد بعدها أحمد شكري لاعب وسط سموحة كرة ولكنها مرت بجانب المرمى في الدقيقة 65.

وأجرى بعدها المدربان بعدها تغييرات بإدخال حسام غالي مكان هيرمان هيرمان كواو وكذلك دخول رمضان صبحي مكان صبري رحيل في الدقيقة 69.

وفي الدقيقة 71 تحصل متعب على مخالفة على خط منطقة الجزاء سددها لتضرب في الجدار الدفاعي وتخرج بدون خطورة على مرمى سموحة.

وفي الدقيقة 73 أجرى المدير الفني لنادي الأهلي تبديلا بإخراج عماد متعب ودخول مؤمن زكرياء ليسقط بعدها زكرياء في الدقيقة 78 في مصيدة التسلل.

وسدد مؤمن زكريا كرة في الدقيقة 80 ولكن لم تشكل خطورة ليضيع بعدها لاعبو سموحة فرصة الهدف الثاني من عرضية في الدقيقة 81.

وفي الدقيقة 82 تحصل نادي الأهلي على ضربة جزاء وتحصل ياسر إبراهيم على البطاقة الصفراء ويحولها عبد الله السعيد بنجاح ليسجل هدف التعادل للأهلي.

وفي الدقيقة 84 دخل مصطفى طلعت مكان إبراهيم عبد الخالق وسط محاولات من نادي الأهلي من أجل تسجيل هدف الفوز والإبقاء على حظوظه في التتويج بالدوري.

وواصل نادي الأهلي محاولاته من أجل تسجيل الهدف الثاني وحصل على ركنية في الدقيقة 89 أعلن بعدها الحكم عن 5 دقائق كوقت بدل الضائع.

وفي الدقيقة 91 تحصل ياسر إبراهيم لاعب نادي سموحة على الورقة الصفراء الثانية ويخرج وسط روح رياضية عالية منه بعد أن صافح الحكم وخرج.

وأعلن الحكم عن نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ليتوج نادي الزمالك رسميا بلقب الدوري المصري الممتاز دون الرجوع لبقية المباريات المتبقية.

ملخص الشوط الثاني من مباراة الأهلي وسموحة :

الأهلي 1 – سموحة 1

أهداف مباراة الأهلي وسموحة :

شاهد أيضا :

مشاهدة مباراة الأهلي وسموحة بث مباشر لايف ضمن الأسبوع 31 مؤجل إياب بطولة مصر

تشكيلة نادي الأهلي أمام سموحة والقائمة المشاركة في اللقاء

ميعاد مباراة الأهلي وسموحة وقناة مفتوحة للبث ضمن الأسبوع 31 مؤجل إياب الدوري المصري الممتاز

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.