مشاهدة مباراة برشلونة وتشيلسي بث مباشر لايف اليوم يوتيوب بي ان سبورت 1 إتش دي جودات مختلفة

الوليد خضاورية
2015-07-29T05:14:56+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية29 يوليو 2015آخر تحديث : الأربعاء 29 يوليو 2015 - 5:14 صباحًا
مشاهدة مباراة برشلونة وتشيلسي بث مباشر لايف اليوم يوتيوب بي ان سبورت 1 إتش دي جودات مختلفة

يلعب نادي برشلونة اليوم أمام تشيلسي ضمن مسابقة الكأس الدولية للأبطال 2015 ضمن تحضيرات الفريقين للموسم الكروي الجديد وللوقوف على آخر الإستعدادات.

وكان لاعب خط الوسط في نادي البلوز الأسباني سيسك فابريجاس قد تحدث عن فريقه السابق معتبرا أن البرسا يمتلك أقوى خط هجوم يتكون من ثلاثة لاعبين ربما في التاريخ.

وستكون مباراة برشلونة وتشيلسي في واشنطن بمثابة العودة بالنسبة لفابريجاس ولكن هذه المرة كخصم بعد أن غادر صفوف البلوغرانا في ميركاتو الصيفي الفارط.

وإعتبر فابريجاس أن موهبة كل من نيمار ولويس سواريز وليونيل ميسي لا يمكن وصفها ويذكر أن اللاعب فاز مع البرسا بلقبي الدوري الأسباني وكأس ملك أسبانيا.

وذكر فابريجاس أن نادي برشلونة يعد أفضل نادي في الوقت الحالي على مستوى العالم نظرا لوجود الثلاثي الهجومي الرهيب خصوصا إذا كان اللاعبون الثلاثة في مستواهم.

وجدير بالذكر ، فإن كل من نيمار وميسي يغيبان عن جولة برشلونة في الولايات المتحدة الأمريكية نظرا لكونهما لعبا في بطولة كوبا أمريكا 2015 مع منتخبي البرازيل والأرجنتين.

وإعتبر فابريجاس أنه لم ير في حياته لاعبين في مركز الهجوم يلعبون مع بعضهم البعض مثل نيمار وسواريز وميسي معتبرا أن إجتماعهم معا يهدد أي فريق يلعبون ضده.

وفي تصريح له للصحيفة البريطانية واسعة الإنشار ” ديلي ميل ” ذكر فابريجاس أن نادي تشيلسي محظوظ لعدم وجود ميسي ونيمار في المباراة أمام البرسا كما تحدث عن ضرورة تقديم مستوى جيد للإعلان عن كون النادي اللندني منافسا جادا في مسابقة دوري أبطال أوروبا.
وفي سياق متصل ، يبدو أن إدارة نادي برشلونة تفكر جديا في بديل للاعب بيدرو رودريجيز الذي صار من شبه المؤكد رحيله عن القلعة البرشلونية وإنتقاله إلى نادي مانشستر يونايتد كمعوض لرحيل انخيل دي ماريا إلى باريس سان جرمان.
ويبدو أن لاعب نادي سيلتا فيجو نوليتو محل إهتمام نادي برشلونة كخليفة بيدرو وهو لاعب كان قد لعب في فريق برشلونة الثاني ونادي سيلتا فيجو وكان لويس انريكي قد دربه لمدة سنتين وأبدى انركي إعجابه باللاعب الذي بدأ مسيرته مع النادي  الكتلوني حسب ما ذكرت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” واسعة الإنتشار في أسبانيا.
شاهد أيضا :
نتيجة مباراة برشلونة وتشيلسي تغطية فورية وأهداف اللقاء لحظة بلحظة ملخص كامل
 
موعد مباراة برشلونة وتشيلسي وقنوات البث ضمن مجموعة أمريكا للكأس الدولية للأبطال 2015
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.