بوروسيا دورتموند يسعى للتخلص من عديد اللاعبين خلال الميركاتو الصيفي

الوليد خضاورية
كورة المانية
الوليد خضاورية25 يونيو 2015آخر تحديث : الخميس 25 يونيو 2015 - 4:49 مساءً
بوروسيا دورتموند يسعى للتخلص من عديد اللاعبين خلال الميركاتو الصيفي

يبدو أن نادي بوروسيا دورتموند الألماني ، يسعى للظهور بوجه جديد في الموسم القادم من البوندسليغا ، حيث بدأت إدارة النادي في تنقية الصفوف ، و تواترت أنباء عن إمكانية مغادرة كل من حارس المرنى الروماني رومان فايدنفيلر ، و تشيرو إيموبيلي المهاجم الإيطالي لصفوف النادي.

و بخصوص موضوع رحيل بعض اللاعبين عن النادي ، ذكر مدير الكرة في نادي بوروسيا دورتموند مايكل زورك ، أن بعض التغييرات ستحصل خلال بضعة أسابيع ، في تصريح له اليوم الخميس لمجلة ” كيكر سبورتس “.

و قد بدأت النادي في مرحلة جديدة من أجل فريق قوي متجانس ، فبعد عودة كل من مارفين دوسكتش من نادي بادربورن و موريتز ليتنر من شتوتجارت من الإعارة ، بالإضافة إلى الإنتدابات الجديدة للفريق مثل لاعب نادي ميونيخ 1860 جوليان فيجل و لاعب ليفركوزن جونزالو كاسترو ، أيضا قدوم لاعب فريق فرايبورج روما بوركي ، أصبح النادي يتكون حاليا من 30 لاعبا ، في مقابل إمكانية خروج كل من رومان فايدنفيلر الروماني المخضرم ، و عودة إيموبيلي إلى الكالتشيو الإيطالي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.