شاختار دونيتسك يشرك اللاعب فريد رغم خطر الإيقاف بسبب المنشطات

الوليد خضاورية
كورة عالمية
الوليد خضاورية29 يوليو 2015آخر تحديث : الأربعاء 29 يوليو 2015 - 11:27 صباحًا
شاختار دونيتسك يشرك اللاعب فريد رغم خطر الإيقاف بسبب المنشطات

قام المدير الفني الروماني لنادي شاختار دونيتسك الأوكراني ميرسيا لوسيسكو بالإعتراف بقيامه بإشراك أحد اللاعبين خلال المباراة التي لعبها فريقه يوم أمس في تصفيات دوري أبطال أوروبا بالرغم من علمه بأن ذلك يخالف قوانين الإتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وقام لوسيسكو بإشراك لاعب خط الوسط فريد في المباراة الذي خالف لوائح المنشطات رغم أنه كان يعلم ذلك وهو ما قد يعرض اللاعب الدولي لخطر الإيقاف.

وكان فريد صاحب الـ 22 ربيعا قد فشل في إجتياز إختبار خاص بالعقاقير المحظورة على المستوى الرياضي والمنشطات أثناء المشاركة في مسابقة كوبا أمريكا 2015 بتشيلي وإذا ثبت ذلك من خلال العينة الثانية التي تم أخذها منه فإن اللاعب مهدد بالإيقاف.

وكان لوسيسكو قد أدخل البرازيلي فريد كأساسي منذ البداية في المباراة التي جمعت بين شاختار دونيتسك وفنربخشه التركي في تركيا خلال الدور الثالث من تصفيات دوري أبطال أوروبا لهذا العام وإنتهت بالتعادل السلبي صفر لصفر معللا قراره بكونه لم يتوصل بأي تأكيد للموضوع الخاص بفريد بشكل رسمي وسيقوم موقع كورة تايم بمدكم جديد ملف فريد مع فريقه الأوكراني وما إذا كان سيتعرض للإيقاف أو لا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.