زوجة بينيتيز تتعرض لتصريحات محرجة من مورينيو

الوليد خضاورية
2015-07-29T16:41:45+03:00
2015-07-29T16:42:58+03:00
كورة اسبانية
الوليد خضاورية29 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 6 سنوات
زوجة بينيتيز تتعرض لتصريحات محرجة من مورينيو

قام جوزيه مورينيو المدرب البرتغالي لفريق تشيلسي الإنجليزي بالرد على تصريحات قامت بها زوجة رافاييل بينيتيز المدير الفني الجديد لنادي ريال مدريد الإسباني مونتسيرات سيارا.

ويذكر أن سيارا قامت في وقت سابق بالتصريح بأن زوجها بينيتيز يقوم بإصلاح الأخطاء التي قام بها مورينيو مؤكدة على أن إنتقال زوجها للفريق الملكي ريال مدريد جاء لتنظيم الجوانب الفنية وذلك بعد حالة الفوضى التي تركها المدرب البرتغالي خلال فترة إشرافه على الأمور الفنية للميرينغي.

وفي رد على هذه التصريحات ، قال جوزيه مورينيو في حوار نشر على صحيفة ميرور الإنجليزية أن على سيارا أن تمضي وقتها في الإهتمام بالنظام الغذائي لزوجها بدلا من إنتقاده.

كما أضاف المدرب الداهية أن زوجة بينيتيز لا تفقه شيئا و تتكلم في أمور لا تفهمها مشيرا إلى أن زوجها أشرف على تشيلسي بدل دي ماتيو بينما أشرف هو على النادي الملكي مشيرا إلى كون الإنتر هو الفريق الوحيد الذي تم إستبداله فيه برافاييل بينيتيز وخلال فترة تدريبه قام زوجها بتدمير أفضل نادي أوروبي سنة 2010 على حد قوله.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.