بهاء عبد الرحمن يوقع لنجران مقابل 180 ألف دولار

فارس الوصابي
كورة سعودية
فارس الوصابي25 يونيو 2015آخر تحديث : الخميس 25 يونيو 2015 - 4:52 مساءً
بهاء عبد الرحمن يوقع لنجران مقابل 180 ألف دولار

صرح الدولي الأردني بهاء عبد الرحمن أنه قد أمضى عقدا رسميا مع فريق نجران السعودي لينتقل إليه خلال بداية الموسم المقبل قادما من فريق الفيصلي.

هذا و قد صرح اللاعب الأردني كتعقيب على تساؤلات وساؤل الإعلام أنه تلقى العديد من العروض السعودية إلا أن إختياره إتجه إلى إبرام إتفاق مع نادي نجران السعودي.

كما أضاف عبد الرحمن سيسافر إلى السعودية في الخامس عشر من شهر رمضان الكريم و ستكون عودته للأردن خلال عطلة عيد الفطر ليلتحق فيما بعد بمعسكر تدريبي لفريقه نجران.

كما صرح عبد الرحمن أنه يحترم و يقدر نادي الفيصلي و مشجعيه و أنه شعر بالحزن لمفارقتهم إلا أنه من حقه أن يحترف بالخارج لكي يستطيع ضمان مستقبله.

كما أضاف اللاعب الأردني أن قيمة العقد يلغت ال 180 ألف دولار أمريكي و أنه سيقوم بإحالة مبلغ 23 ألف دينار و ذلك تطبيقا لأحد بنود عقده مع الفيصلي و الذي يقضي بفسخ عقده في حال حصوله على عرض أجنبي.

كما صرح النجم الأردني عبد الرحمن أن فريقه الأردني يسير في الطريق الصحيحة و سيكون في الموسم القادم بوجه جديد و أفضل قائلا أنه يأمل في أن يحصد عديد الألقاب.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.