علي غزال يقترب من الإنتقال لأندرلخت البلجيكي

الوليد خضاورية
كورة مصرية
الوليد خضاورية29 يوليو 2015آخر تحديث : الأربعاء 29 يوليو 2015 - 4:57 مساءً
علي غزال يقترب من الإنتقال لأندرلخت البلجيكي

أصبح علي غزال اللاعب المصري لفريق ناسيونال ماديرا البرتغالي على مقربة من التعاقد مع فريق أندرلخت البلجيكي خلال سوق الإنتقلات الصيفية الحالية.

ويذكر أن غزال صاحب الـ 23 سنة كان قد إنتقل للنادي البرتغالي في شهر يناير من سنة 2013 أين قدم عروضا جيدة مع ناديه ناسيونال ماديرا مما جعله محل متابعة من عدة أندية أوروبية كهامبورج الألماني و سبورتينج لشبونة وبورتو.

وقد كان فريق أندرلخت البلجيكي من بين أحدث الأندية التي إهتمت به وفي هذا الإطار قال غزال لوسائل الإعلام أنه تلقى عرضا من النادي البلجيكي أمس الثلاثاء وهو سعيد جدا بهذا العرض خاصة و أن هذا الفريق دائم المشاركة في المسابقات الأوروبية.

وأضاف اللاعب السابق لوادي دجلة أنه يتوقع حصول توافق بين فريقي أندرلخت وماديرا خلال الفترة القليلة القادمة وذلك من أجل التفاهم حول بنود العقد متمنيا في الآن ذاته أن تكلل هذه المفاوضات بالنجاح.

وتجدر الإشارة أن النجم المصري علي غزال كان قد أعلن زفافه بشابة بلجيكية مما يعزز صحة التخمينات بإنتقاله لبلجيكيا من أجل تحقيق إستقرار أسري ورياضي في الوقت نفسه وسيكون موقع كوورة تايم حاضرا لمدكم بآخر أخبار علي غزال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.