السويسري جروس قائد ناجح لكتيبة الأهلي السعودي بالأرقام

الوليد خضاورية
كورة سعودية
الوليد خضاورية29 يوليو 2015آخر تحديث : الأربعاء 29 يوليو 2015 - 5:18 مساءً
السويسري جروس قائد ناجح لكتيبة الأهلي السعودي بالأرقام

قام فريق الأهلي السعودي بتقديم عروض مميزة في بطولة الدوري السعودي للسنة الفارطة وذلك على الرغم من خسارته اللقب في الأمتار الأخيرة أمام فريق النصر.

ويذكر أن فريق الأهلي السعودي قدم موسما كروي جيد إلا أن الأخطاء الصغيرة من اللاعبين والتعادلات أدت لحرمان الفريق من الصعود على منصة التتويج لكنه توج بلقب كأس ولي العهد بعد منافسة شرسة من قبل فريقي الهلال والنصر.

هذا وقد أنهى الفريق الموسم الفارط تحت إشراف الفني السويسري جروس البطولة السعودية في المرتبة الثانية برصيد 60 نقطة أتت من 17 إنتصارا و9 تعادلات وقد سجل خط هجوم 59 هدفا فيما قبلت دفاعاته 22 هدفا.

وقد حقق الأهلي خلال الموسم الفارط رقما فريدا في دوري عبداللطيف جميل وذلك بجنيه 12 نقطة من مقابلات كان منهزما فيها خارج أرضه وهو ما يدل على على قوة والنضج الذهني والتكتيكي للاعبيه على غرار مهند العسيري وتيسير الجاسم والمؤشر والمقهوي والسومة ومحمد عبد الشافي وغيرهم من نجوم الفريق.

وتجدر الإشارة أن النتائج التي قام بها الأهلي خارج الميدان كانت طيبة وذلك بإنتصاره في 9 مقابلات و تعادله في 4 لقاءات فيما سجل هجومه 31 هدفا وقبلت دفاعاته 13 هدفا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.