وكيل أعمال غوارين يعلن أن موكله لن يلعب في صفوف الإتحاد السعودي

الوليد خضاورية
كورة سعودية
الوليد خضاورية29 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 5 سنوات
وكيل أعمال غوارين يعلن أن موكله لن يلعب في صفوف الإتحاد السعودي

أكد مارسيلو فيريرا وكيل أعمال متوسط ميدان فريق إنتر ميلان الدولي الكولومبي فريدي غوارين أنه لا توجد نية لدى موكله المرغوب فيه من قبل الإتحاد السعودي في الرحيل عن فريقه الإيطالي خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية لأنه مرتاح في إيطاليا ولا يريد مغادرتها.

هذا وفي تصريحات قدمها للصحافة الإيطالية قال فيريرا أنه يرغب في إضفاء شيء من الخصوصية حول حياة فريدي وذلك لتخفيف الضغط المسلط عليه من الصحافيين حتى يتمكن من تقديم مردود طيب مع النيراتزوري إنتر ميلان مضيفا إلى كونه سمع عديد المرات تنويه المدرب مانشيني بغوارين وثقته الكبيرة فيه بتقديم الإضافة.

إلا أنه إعتبر أن كل شيء ممكن الحصول في كرة القدم مشيرا إلى عدم وجود نية في البحث عن فريق آخر رغم وجود عرض جدي من فريق فناربخشة التركي إلا أنه لم يتم أخذه بعين الإعتبار لأن اللاعب غلى حد قوله لا يرغب في اللعب خارج إيطاليا.

وفي خصوص عرض فريق الإتحاد السعودي ، قال فيريرا أن العرض السعودي حقيقي وليس بإشاعة مؤكدا على موقف غوارين أنه لن يقبل أي عرض وسيبقى في فريقه إنتر ميلان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.