الكشف قريبا عن حكم قمة السوبر من قبل الإتحاد السعودي

الوليد خضاورية
كورة سعودية
الوليد خضاورية29 يوليو 2015آخر تحديث : الأربعاء 29 يوليو 2015 - 5:44 مساءً
الكشف قريبا عن حكم قمة السوبر من قبل الإتحاد السعودي

تنتظر الأوساط الرياضية بفارغ الصبر الكشف عن هوية حكام مقابلة كأس السوبر السعودي المزمع إجرائها في لندن والتي ستجمع فريقي الهلال والنصر.

وحسب أخبار تم تداولها في وسائل الإعلام السعودية ، تتجه نية إتحاد الكرة السعودي لتعيين طاقم تحكيم أجنبي لمقابلة السوبر الذي سيتنافس عليه نادي النصر السعودي ونادي الهلال في العاصمة البريطانية لندن في الـ 12 من شهر أغسطس القادم وذلك مسايرة لقرار إقامة المقابلة خارج الآراضي السعودية.

ويذكر أن إتحاد كرة القدم السعودي كان قد أعلن عن قراره في إجراء القمة المرتقبة بين فريقي العاصمة الرياض الهلال السعودي والنصر على ميدان ستاد كوينز بارك اللندني معللا إختياره هذا بعدة عوامل وأسباب منها التعريف بكرة القدم السعودية وإعطاء صورة جيدة لها في العالم وإبراز فنيات المواهب السعودية وتقديم صورة جيدة لهم في الخارج إضافة إلى ضمان عائدات ومداخيل مالية محترمة للفريقين وهيكل الكرة السعودي.

وذلك إضافة للقيام بعملية تسويق جيد للاعبين والفرق المحلية مما قد يعود نفعا عليهم وعلى الرياضة السعودية عموما إضافة لإعطاء فرصة للعرب المقيمين في بريطانيا من مشاهدة المقابلة عن كثب وأيضا تواجد الفريقين الهلال السعودي والنصر في الخارج لإجراء المعسكرات التدريبية وهو ما لائم إقامة المقابلة في لندن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.