نتيجة مباراة الزمالك والجيش تغطية التتويج باللقب وأهداف اللقاء لحظة بلحظة ملخص كامل

الوليد خضاورية
2015-07-29T20:50:08+03:00
2015-07-30T00:14:23+03:00
كورة مصرية
الوليد خضاورية29 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 5 سنوات
نتيجة مباراة الزمالك والجيش تغطية التتويج باللقب وأهداف اللقاء لحظة بلحظة ملخص كامل

مرحبا بكم زوار موقع كورة تايم في تغطية مباشرة ولحظة بلحظة للمباراة التي تجمع بين الزمالك والجيش والتي تندرج ضمن الأسبوع 21 مؤجل من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان نادي الزمالك قد حسب مسألة الفوز بلقب الدوري وذلك بعد تعادل سموحة والأهلي أمس الثلاثاء وهو ما ضمن فعليا للقلعة البيضاء لقب الدوري للمرة الثانية عشر في تاريخه.

وفي الدخول في أحداث المباراة ، في الدقيقة الرابعة سقط لاعب خط الوسط معتز إينو على أرضية الميدان بعد أن سدد أحمد عيد كرة قوية إرتطمت بإينو.

وفي الدقيقة الثامنة سدد محمد كوفي كرة لم تكن خطيرة ليعود بعدها إسلام كمال في الدقيقة العاشرة ويرتكب خطئا على طارق حامد.

وفي الدقيقة 11 سدد مصطفى فتحي كرة على المرمى ليسجل بعدها محمد هاشم مدافع نادي طلائع الجيش في مرماه بعد إن إرتطمت كرة فتحي عليه.

وفي الدقيقة 13 ، سجل أحمد عيد عبد الملك الهدف الثاني للزمالك بعد تمريرة عرضية متقنة من أحمد سمير لختطفها عبد المالك ويسكنها شباك حارس طلائع الجيش محمد بسام ليكون الهدف الثاني في ظرف دقيقتين لنادي الزمالك.

وفي الدقيقة 17 إرتكب معروف يوسف خطئا لصالح نادي طلائع الجيش وتستمر المخالفات عبر أن تدخل اسلام كمال مرتين الأولى في الدقيقة 19 على أحمد عيد عبد الملك والثانية في الدقيقة 19 على أحمد سمير.

وفي الدقيقة 21 تحصل أحمد حفني على مخالف بعد تدخل قوي عليه ليسقط بعدها علي في مصيدة التسلل في الدقيقة 22.

وفي الدقيقة 23 تحصل إسلام جمال لاعب ومدافع نادي الزمالك على الورقة الصفراء ورغم تقدم فريق القلعة البيضاء في النتيجة إلا أن لاعبي الزمالك واصلوا الضغط على طلائع الجيش ليحاول بعدها نادي الجيش في الدقيقة 28 تهديد حارس مرمى الزمالك محمد أبو جبل.

وفي الدقيقة 33 سدد محمد شعبان كرة من خارج مناطق الجزاء ولكنها علت المرمى ليعود نادي طلائع الجيش في الدقيقة 37 أخرجها محمد كوفي للركنية.

وضيع باسم مرسي صاحب تقليعة الشعر الجديد هدفا ثالث في الدقيقة 38 بعد سوء تقدير من حارس طلائع الجيش في التشتيت ليسددها مرسي وينقذها مدافع الجيش على خط المرمى ويسدد بعدها مصطفى فتحي الكرة الراجعة من الدفاع لكنها مرت خارج المرمى.

وفي الدقيقة 45 سدد باسم مرسي كرة من ركلة حرة من خارج مناطق الجزاء ولكنها لم تشكل خطورة على نادي طلائع الجيش.

وفي الدقيقة 46 عاد مرسي ليسقط في مصيدة التسلل في محاولات متكررة منه لتسجيل أهداف ليقترب من لقب هداف الدوري المصري.

ومع بداية الشوط الثاني سقط باسم مرسي في مصيدة التسلل في الدقيقة 46 وبعدها أنقذ أبو جبل حارس مرمى الزمالك ناديه من تذليل الفارق بعد تصديه للكرة في الدقيقة 48.

وتكرر سقوط باسم مرسي في مصيدة التسلل ففي الدقيقة 48 سقط اللاعب في التسلل من جديد ليسجل بعدها محمد هاشم هدفا لصالح طلائع الجيش في الدقيقة 49 بعد تسديد رأسية من ضربة ركنية نفذها أحمد فتاوي ليسكنها هاشم مرى الزملكاوية.

وشهدت المباراة هدوءا نسبيا بعد هدف الجيش وتكررت المخالفات حتى الدقيقة 57 حيث سدد حسن يوسف لاعب طلائع الجيش كرة قوية من خارج مناطق الجزاء ولكنها لم تشكل خطورة على مرمى الزمالك.

وفي الدقيقة 58 أجرى الزمالك تغييرا بإدخال معروف يوسف مقابل خروج أحمد عيد ولوحظ نزول للمستوى من فريق القلعة البيضاء وتراجع حتى الدقيقة 68 عندما أنقذ محمد بسام مرمى فريقه من هدف محقق بعد إنفراد من معروف يوسف.

وفي الدقيقة 72 قام الحكم بإيقاف اللقاء بعد إصابة لاعب الجيش على أرضية الميدان ليقوم بعدها الزمالك بإجراء التغيير الثاني بإدخال أحمد توفيق مكان محمد شعبان.

وأحرز باسم مرسي هدفا ثالثا بعد عودته من التسلل في الدقيقة 74 من بعد تلقيه كرة بالمقاس من معروف يوسف لم يجد صعوبة في تحويلها لشباك طلائع الجيش ليمضي هدفا ثالثا لصالح الزمالك.

وفي محاولة منه لتسجيل هدف جديد سدد باسم مرسي كرة ثابتة لكنها مرت قريبة من مرمى حارس الطلائع ليقوم بعدها في الدقيقة 81 نادي الزمالك بإجراء التبديل الأخير بإخراج عمر جابر وإدخال صالح موسى.

وفي الدقيقة 81 توغل حسن يوسف لاعب وسط طلائع الجيش بديل اللاعب محمد أشرف روقة وسدد كرة قوية مرت بجوار أبو جبل حارس مرمى الزمالك.

وتألق أبو جبل حارس الزمالك من جديد بعد تصديه لضربة رأسية من سعيد كمال لاعب وسط الجيش كان لها بالمرصاد في الدقيقة 84 ليتحصل بعدها أيمن حفني على البطاقة الصفراء بعدها بدقيقتين.

وأضاع طلائع الجيش في الدقيقة 87 فرصة من أجل تذليل الفارق من جديد عبر تسديدة مرت على يمين أبو جبل لتخرج ضربة مرمى لصالح الزمالك.

وأعلن عوض سعفان الحكم الرابع عن 4 دقائق كوقت بدل الضائع تمكن خلالها إسلام جمال من تسجيل الهدف الأول عبر رأسية من ركنية نفذها شديد قناوي عرف كيف يستغلها في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع ليتحصل أيمن حفني في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع على الورقة الحمراء بعد لمسه الكرة باليد ليصفر بعدها محمد فاروق نهاية المباراة ليتوج الزمالك بلقب الدوري المصري الممتاز بعد غياب 12 سنة عن منصة التتويجات.

ملخص الشوط الثاني لمباراة الزمالك والجيش :

الزمالك 3 – طلائع الجيش 2

أهداف مباراة الزمالك والجيش :

شاهد أيضا :

مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر اليوم لايف بجودات مختلفة وبدون تقطيع من النيل الرياضية

ميعاد مباراة الزمالك وطلائع الجيش وقناة مفتوحة ضمن الأسبوع 21 مؤجل من الدوري المصري

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.