مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان بث مباشر اليوم لايف بأحسن جودة على بين سبورت 3 إتش دي

الوليد خضاورية
2015-07-30T07:02:14+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية30 يوليو 2015آخر تحديث : الخميس 30 يوليو 2015 - 7:02 صباحًا
مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان بث مباشر اليوم لايف بأحسن جودة على بين سبورت 3 إتش دي

يلعب بعد ساعات قليلة من الآن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مع نظيره الفرنسي باريس سان جيرمان ضمن مسابقة الكأس الدولية للأبطال 2015 في مباراة واعدة ومرتقبة خصوصا مع الإنتقالات التي حدثت خلال الميركاتو الصيفي الحالي حيث يسعى كل فريق لتجربة العناصر الجديدة التي إنضمت مؤخرا للصفوف من أجل الوقوف على آخر الإستعدادات والتحضيرات.

ومن اللاعبين الذي يريد أن يدفع بهم المدير الفني الهولندي لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم لويس فان جال خلال اللقاء أمام باريس سان جيرمان المكسيسي خافيير هرنانديز أو الملقب بـ ” تشيتشاريتو “.

وكان صاحب الـ 27 ربيعا ، المكسيكي تشيتشاريتو قد إنضم لمران نادي الشياطين الحمر يوم السبت الفارط وقام بالتدرب مع بقية الزملاء يوم الأحد وسيشارك لمدة نصف ساعة في المباراة أمام الفريق الباريسي حسب ما قررته الإدارة الفنية للفريق حسب ما ذكرت الصحيفة الإنجليزية واسعة الإنتشار ” ميرور “.

وجدير بالذكر ، فإن خافيير هرنانديز كان قد شارك في المباراة الأخيرة له مع مانشستر يونايتد في مسابقة كأس الرابطة في شهر آب أغسطس من الموسم المنصرم أمام نادي إم كي دونز والتي خسر فيها الفريق الأحمر برباعية نظيفة قاسية للغاية حسب نفس الصحيفة.

ومازال في عقد هرنانديز مع ماشستر يونايتد عام كامل ، بعد أن تمت إعارته لمدة موسم واحد مع النادي الملكي ريال مدريد حيث تمكن من هز الشباك 9 مرات في 33 لقاءا لعبه مع النادي الأسباني ولم يقدم مستويات كبيرة معه.

وبعد أن ترك كل من رادميل فالكاو وروبن فان بيرسي لاعبا خط الهجوم ، تبدو الفرصة سانحة وذهبية للاعب المكسيكي من أجل إثبات نفسه في هجوم الشياطين الحمر .
 وفي المقابل ، سيسافر آنخيل دي ماريا الجناح الأرجنتيني إلى فرنسا نهاية هذا الأسبوع من أجل أن يتم تعاقده مع نادي باريس سان جيرمان المتوج بلقب الليغ 1 في آخر ثلاثة مواسم قادما من نادي مانشستر يونايتد.
 وبحسب صحيفة ” ميرور ” فإن نادي باريس سان جيرمان سيتعاقد مع دي ماريا لمدة 4 سنوات مع إمكانية إضافة عام آخر وسيكون الراتب الأسبوعي للاعب الأرجنتيني نحو 200 ألف جنيه إسترليني.
 شاهد أيضا :
 وقت مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان والقنوات الناقلة ومعلقين اللقاء
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.