نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان تغطية شاملة وأهداف اللقاء ملخص كامل

الوليد خضاورية
2015-07-30T06:02:11+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية30 يوليو 2015آخر تحديث : الخميس 30 يوليو 2015 - 6:02 صباحًا
نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان تغطية شاملة وأهداف اللقاء ملخص كامل

أخبار مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان ضمن مسابقة الكأس الدولية للأبطال 2015 حيث إنطلقت المباراة هادئة إلى حد ما بين الفريقين وسط جس للنبض

وسدد إبراهيموفيتش كرة قوية في الدقيقة الثانية ولكنها لم تكن بالخطورة المطلوبة على مرمى حارس مانشستر يونايتد دي خيا.

وفي الدقيقة 11 سدد نادي مانشستر يونايتد كرة لكنها لم تشكل خطورة على حارس مرمى فريق باريس سان جيرمان.

وإرتكب اللاعب الإيطالي ماركو فيراتي خطئا على جونس في الدقيقة 14 وسط محاولات من الفريقين للإستحواذ على وسط الميدان مع جس نبض متواصل.

وبعد مرور ربع ساعة من اللقاء لم تشهد المباراة هجمات خطيرة على مرمى مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان على حد السواء.

وسدد الهولندي ديباي كرة قوية بعد تمريرة من واين روني في الدقيقة 16 ولكنها لم تكن مؤطرة مضيعا كرة خطيرة للغاية على نادي الشياطين الحمر.

وسدد النجم السويدي الكبير إبراهيموفيتش كرة رأسية في الدقيقة 20 إثر عرضية من ركنية لعبها لوكاس مورا ولكنها مرت قريبة من مرمى دي خيا.

وسجل خوان ماتا هدفا بعد إنفراد إثر إستلامه للكرة بطريقة رائعة ألغاه الحكم في الدقيقة 22 بداعي التسلل لتبقى النتيجة على حالها صفر لصفر في مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان.

وفي الدقيقة 24 إفتتح نادي باريس سان جيرمان الهدف الأول عن طريق أوغوستان الذي إستغل خطئا دفاعيا بعد سوء تفاهم بين الدفاع وحارس المرمى ليختطف الكرة ويفتتح النتيجة.

وسدد واين روني كرة قوية للغاية على مرمى الحارس الألماني كيفن تراب ولكنها إعتلت عارضة مرمى باريس سان جيرمان في الدقيقة 31.

وسجل باريس سان جيرمان الهدف الثاني عبر لاعبه المتألق زلاتان إبراهيموفيتش بعد تمريرة أرضية من ماكسويل بالمقاس ليسكنها إبرا الشباك بكل سهولة بين قدمي دي خيا.

وحول كيفن تراب كرة من ركلة حرة بصعوبة إلى الركنية في الدقيقة 36 ليسدد بعدها في الدقيقة 42 لوكاس مورا كرة قوية من خارج مناطق الجزاء لم يجد دي خيا صعوبة في صدها وإستمر الشوط ليضيف الحكم دقيقة وحيدة ثم يعلن نهاية الشوط بتقدم النادي الباريسي بهدفين دون مقابل.

وبدأ الشوط الثاني سريعا بين الفريقين وقام المدربان بالعديد من التغييرات مع بداية الشوط حيث دخل كافاني بالنسبة لباريس سان جيرمان وخروج أوغوستان.

وشهد الشوط الثاني محاولات من جانب مانشستر يونايتد ليقوم المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان في الدقيقة 62 بتغييرين حيث دخل أدريان رابيو مكان فيراتي وخرج أيضا المدافع تياغو سيلفا.

وفي الدقيقة 63 سقط كافاني في مصيدة التسلل وسط غضب منه وتسديد للكرة نحو الركنية دون أن يتحصل على البطاقة الصفراء.

وأجرى المدير الفني الهولندي لنادي مانشستر يونايتد لويس فان جال في الدقيقة 65 تغييرين بإدخال كريس سمالينغ مكان جونس ودخول فالنسيا مقابل خروج لوكيشاو.

وفي الدقيقة 69 أجرى المدير الفني للنادي الباريسي تغييرات مختلفة أبرزها خروج النجم السويدي إبراهيموفيتش.

وكاد باريس سان جيرمان يضيف الهدف الثالث في الدقيقة 70 بعد خروج خاطئ لحارس المان يونايتد ولكن فطنة المدافع كانت بالمرصاد لينقذ الموقف.

وأضاع البديل يوسف سابادي فرصة تسجيل الهدف الثالث بعد هفوة دفاعية في الدقيقة 77 لكنه لم يحسن إستغلالها كما يجيب حيث سددها قوية ولكنها غير مؤطرة.

وتعرض لوكاس ديني للإصابة بعد تدخل قوي من اللاعب الكولومبي صاحب الـ 30 سنة ليحصل هذا الأخير على البطاقة الصفراء ليخرج بعدها كل من النجم الأسباني خوان ماتا ومايكل كاريك ويدخل بدلاء آخرون في الدقيقة 81.

ولم تشهد المباراة في نهايتها فرصا كثيرة من الفريقين لتنتهي مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان بتفوق الباريسيين بهدفين ليتوج بلقب الكأس الدولية للأبطال 2015 مجموعة الولايات المتحدة الأمريكية.

ملخص الشوط الثاني من مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان :

مانشستر يونايتد 0 – باريس سان جيرمان 2

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان :

شاهد أيضا :

وقت مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان والقنوات الناقلة ومعلقين اللقاء

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان بث مباشر اليوم لايف بأحسن جودة على بين سبورت 3 إتش دي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.